[وجهة نظر فالنتينا ]
لقد مررت بحصتي من المواجهات مع بالغين غاضبين في مواقف مختلفة في الماضي سواء كانت هذه المواجهات مع والدتي أو معلمي أو آباء زملائي في الفصل أو حتى مع الحي بأكمله بشكل عام..............
لكن صدقني، كنت أعلم أن هذه المرة كانت مختلفةلذا كان مفهوما لماذا شعرت بقلبي ينبض بقوة في صدري ولماذا وقفت متجمدة من الخوف ولماذا رفضت عيني النظر إلى أخي الأكبر الذي يلوح في الأفق فوقي
"عندما أقول أسقطيها، أسقطيها فالنتينا" جاء صوت أليس من فوقي وشعرت بقشعريرة تسري في عمودي الفقري ..................
لقد نسيت تقريبا كيف أتنفس لثانية واحدة. لقد انحنى رأسي أكثر كرد فعل، فتراجعت بسرعة بضع خطوات إلى الوراء مما أدى إلى خلق المسافة الضرورية بيني وبينه. لحسن الحظ، كان عقلي قادرًا على توجيه قدمي للقيام بذلك...................
"أود أن أتحدث معك في مكتبي، أليس" قاطعني أبي وكان صوته جديًا للغاية
كانت عينا أليس لا تزالان تنظران إلي كان غاضبًا كما لاحظت.لكنني لم أستطع أن أرفع رأسي نظرت إلى حذائه اللامع الذي لم يتحرك قيد أنملة............
"الآن" قال الأب بحزم ولم يخف حقيقة أنه كان منزعجا وبعد ذلك، مر أبي بجواره مباشرة وهو يصعد الدرج متوجها إلى مكتبه استنشق أليس بعمق وتبعه دون أن يقول أي كلمة أخرى، ثم غادر غرفة المعيشة في صمت تام.........................
لم أدرك أنني كنت أحبس أنفاسي إلا عندما شعرت بيد على كتفي استدرت بسرعة لأرى إيليا ينظر إلي بعينيه القلقتين المميزتين
"أنا بخير" بالكاد تمكنت من الهمس قبل أن أركض عمليا إلى غرفتي نافيًا تصريحي.لم يحاول أي من إخوتي منعي أعتقد أنهم لم يعرفوا كيف يفعلون ذلك نظرًا لصدمتهم............................
[وجهة نظر الطرف الثالث]
انتظر فينسينزو حتى أغلق أليساندرو الباب وتركهما بمفردهما للتحدث في مكتبه في خصوصية كان واقفا خلف كرسيه وأصابعه مغلفة بإحكام في قبضة بجانبه من الواضح أن أليساندرو أيضًا كان لديه فكرة عما سيحدث
"ما هذا الجحيم ؟ " طالب فينسينزو
استنشق أليساندرو الهواء ورفع عينيه لتقابلا مع عينيه والده.
"حاولت أن أوقفها بأن أكون لطيفا أولاً حذرتها من أن تترك الأمر لكنها لم تستمع إلي واستمرت في عدم احترامي بتجاهلي"
"لم أكن أشير إلى ذلك ولكننا سنتطرق إلى ذلك أيضًا" عبس فينسينزو
قبل أن يتمكن أحد من قول أي شيء آخر، سمعنا طرقات سريعة على الباب، ثم صوت يطلب الإذن بالدخول تنهد أليساندرو..................
أنت تقرأ
فالنتينا🔥
Mystery / Thrillerفالنتينا فتاة مرحة ذات روح حرة وجميلة قد تكون أحيانًا لطيفة للغاية ومزعجة وغبية وأحيانًا أخرى تكون مزعجة للغاية. لقد عاشت في تكساس مع والدتها منذ أن كانت طفلة صغيرة .دون أن تعرف شيئًا عن أي شخص من أفراد عائلتها. فجأة، تتغير حياتها بشكل كبير. تحدث...