الحلقة السادسة

43 6 0
                                    

في اليوم الاول لي .. شعرت بالحماس وارتديت شيء ذكياً ومتأنقاً وغير رسمي ..
شورت أسود قصير الى منتصف الفخذ، ورببطة عنق ، وبلوزة بيضاء بسيطة ، .. ..
عدلت ربطة عنقي وابتسمت
" ستبدأ اللعبة الآن "
لقد كنت أظن ان الامر لعبه بالنسبة لي

قبل خروجي ىن المنزل ، كان الوضع فوضوياً..
فـ بشكلٍ تقريبي كان هناك حول عشرين خادمة يقومون بـالتنظيف ما فعله جونغكوك بهدوء وحذر لئلا يزعجانني ..
لاحظت الارهاق والتعب على وجوههم شعرت بالشفقه نحوهم..
تمتمت
-جونغكوك اللعين يجب ان يمنح هؤلاء الخدم زياده في الراتب، انهم يعملون بجد لتنظيف هذه الفوضى..

لم اتناول الافطار..
كنت متحمسه جداً الى درجة انني لا اريد اضاعه اي وقت حتى في تناول الطعام ..

لكن ..
في يومي الاول..

صاح الموظف في وجهي بصوت عالٍ
"مرحباً! ماهي مشكلتك؟ هل تعتقدين انك ذكية جداً!؟ هاه؟ هل هذا هو الحال؟ تحاولين ان تجعليننا نبدو كالحمقى وتسخرين منا "

تأسفت باحراج
"انا اسفه ، لقد جئت للتو من التايلاند ولم اتكيّف مع اللغة بعد، اعذروني رجاءاً "

هل تتساءلون ما حدث؟
حسناً ،
بدأ كل شيء حينما وجدت نفسي في اجتماع لم اعرف بوجوده ، بحضور 45 شخصا من شركة جيون و15 شخصاً من شركتنا ! وكان عليّ ان اشرح مايُقال في شاشه التلفازعن العائلات التي سحبت اسهمها..

مما أشعرني ذلك بالهبوط والارتباك والتشتت في الدماغ لذا
وجدت نفسي اتفوه بين اللغتين التايلندية والكورية مثل المحترفين..أُبدّل بينهما بثقة، مثل امرأة مجنونه، معتقده انه سيفهمونني..

الموظف الذي وبخني؛هو المدير العام لشركة جيون..
-اسمه هو تشا اونوو-

كان يجلس أمامي، يتصرف بتعجرف ..يقوم بالتعليك بشكل مستفز ويصدر اصواتاً،
وينفخ العلكة بشكل كبير على وجهي وكأنها يريد ان يلصقها في وجهي

ثم يلقي نحوي بـ نظرات استنقاصيه كما لو كنت أقل منه شأنا
- على الرغم من انني المديرة هنا -

نفخ العلكة ثم كشّرعن انيابه وضرب الطاوله بخفة.
." اووه بالتأكيد نحن نعذّرك .. فنحن نعمل مع فتاة مدلـلـه.. والدها رئيس الشركة ، وزوجها من عائلة جيون، اخذت منصبها بسبب بعض العلاقات السخيفه، فلذلك نحن مستعدون الى تملقها و مجاملتها وقبول آسفها .. "
اتفق بعض الجالسين حول الطاولة .. وتغيرت ملامحهم نحوي الى نظره بغيضه..

رمشت عده مرات مصدومه.. فتاة مدلله؟ هل يظن حقاً انني اخذت مكاني هذا لأنني مدلله والدي؟

ظللت هادئه،
اعني لن انخرط في جدال تافه، سأتبع مساري المهني الآن واقوم بإعاده الشرح بشكل جيد..ف انا مديرة..

والان...
مرت خمسة ايام..
كنت ابقى في الشركة طوال الوقت، ولا اعود للمنزل سوى للنوم،
لم ارى جونغكوك ابداً ، ولم نتصادف بعد اليوم الأول..

الأكثر أهميه..
هو انه لازال وفد شركة جيون في الشركة..وكان (تشو اونوو) هو مرافقي طوال الوقت..
يعمل معي في نفس المكتب. فقط نحن الاثنان..

انه موجود لتعليمي الاداره ، الواجبات ، والمسؤوليات.. ودراسه الامور بدقة واحترافيه..
ونعمل الان ؛ على اصلاح الامور الفاسده، حتى نخرج من الورطه العميقه في افلاس شركتنا..

وهذا جعلني اعمل كالكلب ..
خصوصا في نهايه الدوام حيث يغادر الجميع ، ونبقى لوحدنا..
يخبرني انه عليّ العمل وقتاً اضافياً،
و يضع ٦٠٠ ملف على مكتبي ويطلب مني ادخالها وتسجيلها في نظام الشركة عبراللابتوب ،
وان اخطئت بامراً ما، يقوم بالصراخ والصياح ، ويرفع قبضته في وجهي محاولاً امساك اعصابه ..
ثم يجعلني اعيد ما كتبته من جديد...
كان الامو شاقاً الى درجة انني اريد ان اسفك دمائه، وطرده من مكتبي ..

لـكـنه بكامل الآسف انني ادرك أن الامر لمصلحتي، وانني لن استطيع الخروج من هذه الورطه من دونه،
كنت مجبره على تحمله ..
رغم انه يبالغ ويتجاوز الحدود في تعليمي ..

مرت خمسة أيام، وفي نهايه يومي الخامس،
أخبرني تشا اونوو ان أخذ راحة غداً، وليس عليّ المجيء ،..
و لحسن الحظ انه فعل ذلك؛قبل ان افكر في وضع علكه على وجهه او محاوله التفكير في قتله..

ليسكوك | زواج مصلحة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن