part 1

104 8 3
                                    


لا شيء من هذه القصة حقيقي.
__________


"أشعر وكأن الجميع سعداء إلا أنا"

من بعض الهزات، استيقظ ونوو، كان واقف شقيقه تشان فوقه وهو يهزه. 

لاحظ تشان أن شقيقه قد استيقظ وابتعد عن جسده المترنح وأخرج حقيبته المدرسية ووضع عددًا قليلاً من كتبه المدرسية بداخلها. 

كان ونوو متأكد أنه قد نام ولم ينتبه الى المنبه، ففحص هاتفه وأدرك أن تشان أيقظه قبل المنبه. 

كان سيستجوب تشان قبل أن يسمع صوت اصتطدام يأتي من الطابق السفلي. 

تنهد في صمت ونهض من سريره وارتدى ملابسه للمدرسة، وكان صوت الاصطدامات أعلى وتزايدت صرخات والديه. 

هز رأسه بيأس أخذ معه أخاه إلى الحمام، ووضع معجون الأسنان على فرشاة أسنان أخيه ومررها إليه.

ثم فعل الشيء نفسه بالنسبة له وقاموا بتنظيف أسنانهم معًا.

هرعوا بسرعه إلى غرفتهم وحزم ونوو حقيبته. 

"لدي عمل بعد وقت قصير من المدرسة، سيتعين عليك إما المرور عبر النافذة أو الدرج، فقط اركض وإذا نادتك فقط أغلق الباب، اترك النافذة مفتوحة لي عندما أنتهي من العمل أدخل منه" أخبره ونوو. 

تنهد وهو يلقي حقيبته على كتفه، تشان يفعل نفس الشيء. 

وبسرعة، ركض الأولاد إلى الطابق السفلي واندفعوا خارجاً من الباب، وساروا ببطء بعد ذلك. 

توقفوا عند متجرهم المعتاد في الزاوية، وسار وونوو باحثًا في محفظته عن العملات المعدنية الاحتياطية التي يمكن أن يستخدمها لدفع ثمن إفطار تشان. 

عندما وجد قطعة إفطار رخيصة، دفع ثمنها وأعطاها لأخيه، وشعر بالسعاده بينما قضم تشان عليها وأحدث فوضى في نفسه بسبب قوامها المتفتت. 

وسرعان ما أوصل شقيقه، ومسح كل الفتات من وجهه وزيه الرسمي. 

قبل أن يفترق ويغادر للذهاب إلى المدرسة.

استمر اليوم الدراسي كالمعتاد، وانتظر وقت الغداء حتى يأتي صديقه الوحيد جون لكنه لم يحضر. 

لقد خيب أمله أكثر مما كان يعتقد لكنه رفض ذلك. 

وبمجرد انتهاء المدرسة، ركض إلى المتاجر وأحضر لأخيه شطيرة وعلبة من رقائق البطاطس لتناول العشاء، ودفع ثمنها بالمال القليل الذي كان قد خزنه لذلك اليوم وركض إلى المنزل. 

I run away from the world || Meanieحيث تعيش القصص. اكتشف الآن