"سوف مسبح في وسط المجرة"
ارتفعت يد الرجل إلى ارتفاع ورك ونوو، وكان ونوو متجمدًا تقريبًا من الخوف، ولم يكن الأمر كما لو أنه يستطيع فعل الكثير.
كان هذا الرجل يتكئ عليه بيد ثابتة على ساقه.
لذا وفي محاولته، قام بسحب نفسه من الكرسي ووقف يرتجف، وكانت قدماه مهددتين بالانهيار تحته.
"هل يمكنك أن تتركني وحدي!" شهق ونوو، وشعر بالاختناق، ودمعت عيناه.
"ماذا يحدث؟" سأل مينغيو، وهو يأتي ومعه صينية غداء ونوو.
انتفظ ونظر إلى الرجل الذي كان لا يزال جالسًا، وينظرل للقرب الذي بينه وبين ونوو.
هرب ونوو نحو مينغيو ووقف بجانبه، ممسكًا بذراعه بينما كانت يداه ترتجفان من الخوف، ويتنفس بصعوبة.
"ماذا حدث؟" سأل مينغيو، وأخذ يد صديقه والتفت إلى الشخص المرتعش.
"لقد ظل يلمسني عندما قلت لا." تمتم ونوو، مخبئًا وجهه خلف ظهر مينغيو، وانزلقت دمعة على وجهه.
"إنه يكذب، لقد ظل يخبرني أنه عازب وكيف أنه يحبني كنت فقط أتصرف بلطف" أعلن الرجل، واقفا ويداه في الهواء وهو يتراجع.
"بالتأكيد، هذا هو سبب بكائه؟" سأل مينغيو، وهو يتقدم للأمام ويترك يد ونوو.
"لهذا السبب هو خائف جدًا؟" بصق مينغيو، بعد أن اكتفى من ذلك، وجه لكمة على وجه الرجل أخيرًا.
اهتز ونوو من المفاجأة، وصرخ وتفاعل الآخرون وتجمعوا حول القتال، وشكلوا حشدًا من الطلاب.
"لا تلمسه مرة أخرى." سخر مينغيو، ولكم الرجل على الأرض، وركله على جانبه.
"مينغيو، توقف من فضلك!" توسل ونوو والدموع تغمر عينيه.
وقف هناك يرتجف، وذراعاه ملفوفتان حول خصره بينما جاء المعلمون وأمسكو مينغيو وسحبوه بعيدًا عن الرجل.
أنت تقرأ
I run away from the world || Meanie
Short Storyكن لي للأبد. نادي بأسمي. اهرب، اهرب. اهرب معي. كل ما يريده وونوو هو الابتعاد عن حياته البائسة.