01

85 10 27
                                    

السلام عليكم ..

هاذا الفصل الاول من الرواية ، وحبيت ننوه على حاجة .

الرواية فيها 2 توب وبوتوم واحد .

البوتوم ريم باز، والتوبات الزوز موجودين في الشابتر هاذا

حاولو تطلعوهم( واضحين كي عين الشمس)

الشابتر هاذا باش يوضح شوي علاقات في الرواية ، والاحداث والعلاقات اللي في روايتي اغلبها مختلفة عن المسلسل الاصلي .

وتقدرو تقرو الرواية منغير ما تتفرجو المسلسل خاطر حتى الفكرة الاساسية مبدلة فيها برشا..

طولت عليكم ايا اقراو الشابتر الاول من صيد الريم...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وجهة نظر ريم :

"أقسم بالله العظيم أن أكون نصيرًا للحق، ساعيًا للعدالة دون تردد، مُدافعًا عن المظلومين دون انحياز، حاملًا في قلبي قيم الشرف والنزاهة، ومُلتزمًا بخدمة الإنسانية قبل كل شيء. سأظل ثابتًا على مبادئي، لا أغرني جاه ولا يثنيني عن مساري مال، وسأحافظ على سر المهنة وأحترم القوانين بروح المسؤولية "

كنت واقف على المنصة قدام عشرات الخريجين ، واوليائهم والادارة والاساتذة والإعلاميين ، نلقي في قَسَمْ القانون ، بصفتي خريج المعهد العالي للحقوق بنسبة إمتياز وكسرت الرقم القياسي لمعدلات خريجي القانون في تونس كاملة.

كل الناس اللي كانو قدامي ما شفتهمش ، كل اللي كنت نشوف فيه بعيني هي اختي ، طيف اختي مريم اللي يرافقني حتى في احلامي ، طيفها اللي جيبلي الراحة والسكينة في اصعب المواقف ويذكرني ديما بمبدأي وهدفي ، وتوا انا وصلت شديتالطريق ، يا قاتل يا مقتول .

هبطت (نزلت) من المنصة تحت تصفيقات الجميع وتصفير اخواتي ابراهيم والمانع، مشيت حضنت عائلتي اللي دموع الفرحة على خدودهم وخليتهم ومشيت نحو قروب اصحابي اللي يستناو فيا من بكري.

"اهلا بالمحامي متاعنا! اسمع برجولية انا ناوي نقتل شكون عن قريب تسلكلي  اموري" اللي تكلم كان يُسري  ،طالب هندسة داخلية ، تعرفنا في الكافيتيريا ، خاطر كافيتيريا مبنى الهندسة هادية اكثر مقارنة بمبنى القانون وزيد ماكلتهم ابن، دونك نجي نفطر عندهم وفما تعرفنا ، وتعرفت على شلته اللي نعتبرهم عباد بالحق يستحقو وقتي.

" جوك باهي تو نترفكلك ( نلفق لك )اللي انت مريض نفسي وكنت تدافع على روحك ، تخرج براءة منغير مجهود" تكلمت بتفدليك وانا نتكي في ضهري على صدرو ، خاطر انا منغير ما نحس كبرت مع عادة إني كي نضحك مع عبد نتكى عليه .

صيد الريم ( m!v | bl)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن