15

665 44 46
                                    

مرحبًا 🍓🐰

~• ♫ ━━━━━━━━━━━━━━━━━ ♫ •~

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

~• ━━━━━━━━━━━━━━━━━ •~

𓍯 ִֶָ

قبل أن ينفصل جسديهما، قبّل جونغكوك تايهيونغ بشغف، لتلامس شفاههما المبللة في لحظة متفردة، حيث تمازجت أنفاسهما في رقص حار أطلق دفءً جارفًا اجتاح كل خلية في جسميهما.

ابتعد تايهيونغ قليلًا، ومال برأسه إلى جبهة جونغكوك، وكأن العالم من حولهما قد تلاشى.

"لا أريد العودة إلى المنزل"
همس تايهيونغ وكأن تلك الكلمات تعبر عن أعماق روحه.

"لا أريد ذلك أيضًا، لكن لدينا مسؤوليات، عزيزي لا يمكننا تجاوز مدة الإقامة"
رد عليه جونغكوك برقة وهو يمرر إبهامه برفق على أصابع تايهيونغ.

تنهد تايهيونغ بعمق، وتلاشت الابتسامة التي كانت تزين وجهه وهو ينظر إلى جونغكوك الذي بدا حزينًا أيضًا.

كانت الحقيقة واضحة: أمامهما الرحلة إلى المطار والعودة إلى لندن، حيث تنتظرهما التزامات الحياة اليومية.

في اليوم التالي، سيسجل تايهيونغ في الجامعة، وكان يدرك تمامًا أنه لن يتمكن من رؤية جونغكوك لأسابيع قادمة، فكان لكل منهما مشاغل تستنفد وقتهما.

لم يكن هناك وقت أجمل من الأسبوع الذي قضياه في فرنسا، أسبوع مليء بالنشوة واللذة، حيث استمتعوا بممارسة الحب كل يوم، وأحيانًا مرتين.

تناولوا الأطباق الشهية، وركبوا القوارب معًا، واستمتعوا بحمامات الماء الساخن، ولم يكن في قلب تايهيونغ شك أنه كان يبتسم طوال ذلك الوقت، فجونغكوك كان بجانبه، مغلفًا إياه بحضور دافئ لم يرغب تايهيونغ في فقدانه.

أثناء رحلتهم إلى المطار، استند تايهيونغ برأسه على كتف جونغكوك، كان يضغط برفق على جبهته بين الفينة والأخرى، محاطين بحاجز يفصلهم عن السائق، وهو ما أراحهم قليلًا.

زَهـرةَ القَـمـر  ـ  تَ. كُWhere stories live. Discover now