كان إلباس يشعر بالغضب والإحباط. التنمر الذي يتعرض له في مدرسة هوجوورتس بسبب دخوله سليذرين وعدم براعته في التعاويذ كان يثقل عليه. قرر أن يهرب إلى المكتبة، المكان الوحيد الذي يشعر فيه بالسلام.
بينما كان يتجول بين الرفوف، شعر بألم حاد في إصبعه. نظر إلى يده ليجد أن إصبعه ينزف. قطرات الدم سقطت على بلاط المكتبة البارد. فجأة، بدأ البلاط يتوهج بلون أحمر غامق، وظهر باب من العدم.
تقدم إلباس بحذر نحو الباب، متسائلاً عن السبب وراء ظهوره. عندما لمس المقبض، شعر بتيار من الطاقة يسري في جسده. فتح الباب ببطء، ليجد نفسه في غرفة قديمة مليئة بالكتب والمخطوطات القديمة.
بدأ يقرأ بعض المخطوطات، واكتشف أن هذه الغرفة كانت مخبأً سرياً لأحد أسلافه، سالازار سليذرين. كانت هناك تعاويذ قديمة وقوية، وأسرار عن أصوله كوارث لسليذرين وجريفندور ورافنكلو وهافلباف.
بينما كان يتعمق في القراءة، أدرك أن هذه الغرفة قد تكون المفتاح لفهم قدراته الحقيقية والتغلب على التحديات التي يواجهها في المدرسة. قرر أن يستغل هذه الفرصة لتطوير مهاراته والرد على المتنمرين.
---
**الفصل الرابع: اكتشاف الأصدقاء**
بعد اكتشاف الغرفة السرية، شعر إلباس بالحماس لمشاركة هذا الاكتشاف مع أصدقائه المقربين، سكوريبيوس، إيزابيل، ولاري. قرر أن يخبرهم في اليوم التالي.
إلباس: "يا جماعة، يجب أن تروا شيئاً اكتشفته في المكتبة. شيء سيغير كل شيء!"
سكوريبيوس: "ما الذي حدث؟"
إلباس: "وجدت غرفة سرية مليئة بالكتب والتعاويذ القديمة. يجب أن تأتوا لرؤيتها."
إيزابيل: "هذا مذهل! متى نذهب؟"
لاري: "أنا جاهز الآن!"
توجه الأصدقاء الأربعة إلى المكتبة، حيث قادهم إلباس إلى الباب السري. عندما دخلوا الغرفة، انبهروا بما رأوه.
سكوريبيوس: "هذا لا يصدق! كل هذه الكتب... والتعاويذ!"
إيزابيل: "إلباس، هذا اكتشاف عظيم. قد نجد هنا كل ما نحتاجه."
لاري: "يجب أن نستغل هذا لصالحنا. يمكننا تعلم الكثير ونصبح أقوى."
بدأ الأصدقاء في استكشاف الغرفة، وكل واحد منهم وجد شيئاً يثير اهتمامه. كانت هذه بداية مغامرة جديدة لهم، مليئة بالاكتشافات والتحديات.
_______________
تسريع الاحداث في عطلة رأس السنة حيث يتجمع الطلاب مع عائلاتهم في منزل ال ويزلي حيث يتجمع كل أبناء ال ويزلي و أبناء بوتر .**روز:** (بغرور) "حصلت على أعلى الدرجات في جميع المواد، حتى في التعاويذ المعقدة. على عكس بعض الأشخاص الذين لا يستطيعون حتى تنفيذ تعويذة بسيطة بشكل صحيح."