*مواجهه في البهو*

35 10 0
                                    

-

كان البهو الكبير في هوجوورتس يعج بالحركة والنشاط في أول يوم دراسي. وقف ألباس سيفيروس بوتر وسكوربيوس مالفوي بجانب بعضهما البعض، يتحدثان بحماس عن أول السنة . فجأة، اقترب جيمس بوتر مع مجموعة من أصدقائه، وابتسامة ساخرة على وجهه.

"أوه، انظروا من هنا! سكوربيوس مالفوي، ابن فولدمورت!" قال جيمس بصوت عالٍ، مما جذب انتباه الطلاب الآخرين.

احمر وجه سكوربيوس من الإحراج، لكن ألباس وقف بسرعة، عينيه تلمعان بالغضب. "توقف عن هذا، جيمس! سكوربيوس ليس ابن فولدمورت، وهو صديقي!"

ضحك جيمس بسخرية، "أوه، هل ستدافع عنه الآن؟"

اندفع ألباس نحو جيمس، ودفعه بقوة. "نعم، سأدافع عنه! لأنه ليس من حقك أن تتنمر عليه!"

تحول البهو إلى ساحة معركة صغيرة، حيث تبادل الأخوان اللكمات والصراخ. حاول سكوربيوس التدخل لتهدئة الوضع، لكن الأمور خرجت عن السيطرة.

في النهاية، تدخل بعض الأساتذة لفض الشجار، لكن الأضرار كانت قد حدثت بالفعل. جلس ألباس وسكوربيوس في زاوية البهو، يتنفسان بصعوبة، بينما كان جيمس ينظر إليهما بغضب.

"لن أنسى هذا، ألباس"، قال جيمس قبل أن يغادر البهو

---

**الأستاذ فليوتك** "مرحبًا بكم في أول درس لكم في هوجورتس. اليوم سنتعلم بعض التعاويذ الأساسية. ألباس، هل يمكنك أن تبدأ بتعويذة لوموس؟"

**ألباس:** (يحاول ولكنه يفشل) "لوموس... لوموس!" (لا يحدث شيء)

**روز:** (تضحك قليلاً) "ألباس، يبدو أنك تحتاج إلى بعض التدريب. دعيني أريك كيف يتم ذلك. لوموس!" (تضيء عصاها السحرية)

**الأستاذ فليوتك:** "عمل رائع، روز. ألباس، لا تقلق، ستتعلم مع الوقت. الآن، روز، هل يمكنك إطفاء الضوء باستخدام تعويذة نوكس؟"

**روز:** "بالطبع، أستاذ. نوكس!" (ينطفئ الضوء)

**الأستاذ فليوتك :** "ممتاز، روز! الآن سنتعلم تعويذة وينغارديوم ليفيوسا. ألباس، هل يمكنك رفع هذا الكتاب؟"

**ألباس:** (يحاول مرة أخرى ولكنه يفشل) "وينغارديوم ليفيوسا..." (لا يتحرك الكتاب)

**روز:** (بغرور) "دعني أريك مرة أخرى. وينغارديوم ليفيوسا!" (يرتفع الكتاب في الهواء)

**الطلاب:** (يهمسون ويضحكون) "ألباس لا يعرف كيف يستخدم التعاويذ..."

**الأستاذ فليوتك:** "هدوء، الجميع. ألباس، لا تقلق، ستتحسن مع التدريب. الآن، لننتقل إلى تعويذة إكسبليارموس. روز، هل يمكنك نزع سلاح ألباس؟"

**روز:** "بكل تأكيد. إكسبليارموس!" (تطير عصا ألباس من يده)

**الأستاذ فليوتك :** "عمل ممتاز، روز. ألباس، حاولي مرة أخرى."

* أنا لست مثلك *حيث تعيش القصص. اكتشف الآن