"2"

353 17 8
                                    











الامر و ما فيه انني احب شخصيته احب كيف يتحدث احب اسلوبه.
كيف يبتسم ، كيف يغضب ، و كيف يحزن.
انه رائع في كل شيء صدقاً.
.
اليوم التقيت به في متجر البقالة الذي في نهاية الحي.
كان لطيف جدا معي ، جدا جدا جدا.
.
Pov.
.
دخل تايهيونغ لـ المتجر اعطته امه قائمه من الطلبات عليه احظارها جميعها او س يسمع تذمرها حتي صباح الغد.
.
يدور بين ارفف البقاله متمتماً " زيت.. مـ. ماذاا. خطها غريب. زيت زيتون الزجاجه الخضراء. " يتوقف للحظه ينظر لـ الورقه بيأس.

" زجاجه خضراء بربها. ". ينزل الورقه و يبحث عن الزجاجه الخظراء بينما يتمتم بتذمرات لا تنتهي انه رجل بالفعل ولازلت تعامله كـ طفل تشرح له شكل الاشياء لا اسمعها.

" اخبرتها الف مره اكتبي الاسماء .. انا اجيد القراءة انا لست رجل حجـ... ا الاهي ".

يشتهق مزوعاً. عند لمس مرفقه بـ الخطاء كومة اكياس الرز التي في الرف و تسقط جميعاً واضعاً يده علي قلبه.

لـ يشعر بـ شخص خلفه يحدثه بصوت عميق " لا باس .. لا تفزع لم يتمزق اياً منها. "

لم يتجراء علي الاتفات ، انه صوته ، عطره ، و نبرته التي فيها شيء من الابتسامه.

قلبه ينبض بشده و زاد الامر سواء مع شعوره به و هو يتخطاه و ياتي امامه.

|إذ لم ترى ملامحي الفاتنه فـ انظر ها انا اتي امامك و اعبث بـ قلبك |
آقسم تايهيونغ علي ان هذا ما يعنيه بـ وقوفه امامه هكذا و إضعاف قلب تايهيونغ العاشق.

تدارك الوضع قليلاً بعد دقائق من التامل بـ ملامح متبعثره " ا.. ااحم. اجلل حمداً س احملها. ". ينحني فوراً و بداخله يكاد يصفع نفسه علي تأتأته الغبيه ، يقوم بـ جمع الاكياس.

|تبااا تباااا. ليسسس وقت التوتر الان ، جمله مفيده واحده هذا ما اردته من لساني |

لـ ينحني معه جونغكوك فوراً مع ذات الابتسامه الصغيره يحمل معه الاكياس. لـ قهقه مخاطباً تايهيونغ ب نبرته الممازحه" هههه نبدو مثل المسلسلات الرومانسية الجامعيه ههه   تسقط اغراضك و اساعدك في جمعها " يضحك و يعيد الكياس في مكانها.

بينما تايهيونغ ، الارض سـ تنشق و تبلعه من توسلته لها بـ فعل ذالك الان و في هذه اللحظه.
كيف ينهض الان كيف يضحك.. بل كيف يضحك الناس اساااساا.

ينهض بـ استعجال لـ يضع الكياس في مكانهم و الاحمرار قد اغتال وجنتاه بالفعل من كلامات ذو الملامح الحاده.

يبتسم. بـ اكثر شكل يبدو طبيعي في هذه اللحظه هو لا يريد ان يبدو غريب اطوار لـ الغرابي بطبع ناطقاً بـ نبره خفيف و لينه " شكرا لـ المساعده حقا "
"مهلا انتظر .. انتظر. " يناديه جونغكوك فجأه ممسكاً بـ ذراعه قبل ان يذهب " انت تعيش في هذا الحي لما لا تخرج .. انا لم اراك كثيراً هنا نادراً ما اراك. "

يلتفت له تيهيونغ مع ذات الابتسامه الخفيفه ولا يسأله احد كيف استطيع ان يكون ثابت لا احد.

" اجل .. همم انا افضل المنزل اكثر علي الخروج  ، و اركز علي الدراسه " يجبك بـ نصف الحقيقه فقط و يترك الباقي ل نفسه.

" همم حسناا هذا منطقي... لـتخرج من الحين لـ الاخر اذا اردت لـ نتعرف قليلا. يااا .....!؟" يحدثه مع ابتسامه مستفسره في النهايه عن اسمه .

" اوه... تايهيونغ . كيم تايهيونغ " يرفع يده لـ المصافحه ضاحكاً علي طريقة سؤاله عن اسمه .

و يمسك بها جونغكوك فوراً مع ابتسامه ممتلئة بـ الود " جيون جونغكوك.. يوم طيب لك "

فصل تايهيونغ المصافحه و يتمني له ذالك ايضا و يلتفت لـ يسير نحو ابعد رف في المتجر.
انفاسه تكاد تخونه و تنقطع ، ما الذي حدث الان ما الذي فعله و ما الذي سمعه و ، و اللعنه قلبه س ينفجر.
.

End Pov .

.

لقد كان هذا كثير علي لـ اتحمله صدقوني لقد كنت ابتسم لـ بقية اليوم .
اتيت بـ الطلبات كما هي لـ اول مره و نظفت غرفتي بدون طلب امي.

فعلت الكثير و انا في قمة السعاده.
لقد حدثني ، ابتسم لي ، مازحني ، صافحني ، و عرف اسمي ، و طلب مني الخروج لـ الحي لـ التعارف ايضا.

انا ضعيف جدااااا صدقاً و هذا الرجل هو نقطة ضعفي الكبرى .

انا لست مهووس مختل.

انا احبه فقط.

احبه حباً جاماً.
.

________________________________



________________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
مُرَاقبْ.|TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن