10:20 amيقف تايهيونغ يسقي زهور والدته المزروعه امام المنزل.
الحقيقه انه ايضا يحب هذه الزهور انها مجموعه من زهور القرنفل و زهرة الليليوم (Lily) و (Lavender).كانت رائحتهم الجميله تفوح في كل الحي و الوانهم مميزه تجعل
من المره يقفون ل ثواني يتاملون جمالهم.كان هذا شيء يحب فعله كل يوم قبل الذهاب ل اي مكان،
يقف ل دقائق يتأمل ازهر امه و يذهب في طريقه.يرش الماء علي الزهور و يبلل التربه جيده كي تستطيع مقاومة شمس الظهيره.
و يفكر في ما حدث من يومين ، لازلت تلك الابتسامه و رنين ضحكة حبيب قلبه يتكرر في اذنه .
ذالك اليوم شعر ب سعاده لا توصف لقد احس ب مشاعر لطيفه.لـ اول مره يشعر انه حصل علي انتباه او اهتمام من جونغكوك
حصل علي القليل من الثقه في نفسه و انه ربمااا ،
ربماااا فقط يستطيع ان يتقرب و ياخذ خطوه اتجاه جونغكوك ، بعد وقت طويل جدا من المراقبه الصامته.ينحني مقرفصاً لـ يرش الماء علي الوردات الصغيره.
و يتلمسها ب انماله بكل رقه.
انها صغيره ولا يرغب أن يؤذيها ." احممم " يصدر صوت حمهمه خشنه من فوقه .
لـ يرفع راسه فوراً و يجد صاحب الصوت ينظر له من الطرف الاخر من السياج و يبتسم " مرحباً تايهيونغ "
يحيه و يرفع رافعاً يده لـ يعدل الحقيبه خلف ظهره.تايهيونغ فقد قدرته علي التركيز في اي شيء من حوله بعد كلمات حبيبه.
لم يعتاد بعد علي حديث الغرابي له و لن يعتاد صدقاً
يرمش مستعيدا تركيزه راداً عليه " اهلا جونغكوك "
لم يستطيع ان يقول اكثر من هذا فقط يحدق في جمال الفتي من الاسفل و. ما اكتشفه هو. | انه وسيم بشكل مرهق و من كل جوانب النظر | ."لقد لمحتك من بعيد تعتني بـ الازهار .. هل هي خاصتك تبدو حذراً معها و تعطيها تركيزك " يحدثه جونغكوك محاولا صنع موضوع مع فتي الزهور.
يؤمي تايهيونغ و يعيد نظره لـ الزهور و يبتسم " انها خاصة امي لكنها تروق لي ايضا... كل شيء يحتاج تركيز و حذر ل ينمو و يكبر جيون الهمال يقتل كل شيء حتي الورود " يعيد عيناه علي الفتي الذي يقف امامه.
يجد انه يحدق به ، انظاره متركزه علي عسلي الاعين.
و يبتسم بعد ان التقت اعينهم مجيباً اياه " بالفعل بالفعل .. محظوظه هي إذاً بـ وجود شخص يعتني بها مثلك ههه" يرمي جونغكوك ب كلماته و ينحني قليلا مستنداً علي سياج الحديقه و يحظي ب نظره اقرب ل فتي الورود و صدقاً راق له تأمله و جداا .
أنت تقرأ
مُرَاقبْ.|TK
Romanceكان يراه كل يوم ، كل ليله ، كل صباح، كان يراقب كل شيء. لكن هل كان يستطيع ان يتقدم خطوه. ماذا يجب ان يفعل بعد المراقبه !. ما هي الخطوه التالية . ما هي؟!. . . . Tk