الفصل 6-10

140 15 1
                                    


الفصل السادس باب الأمان المفتوح وووهووو~

في الساعة التاسعة مساء في اليوم الثاني من الأيام الأخيرة، انقطعت المياه والكهرباء عن المجتمع بشكل كامل.

أطلق الناس في المجتمع بأكمله صرخة في انسجام تام. على الرغم من أن تشو يانغ كان مستعدًا ذهنيًا، إلا أنه كان في حالة ذعر حقًا في هذه اللحظة.

لا داعي للقلق بشأن الماء.

خلال النهار، أثناء ممارستها للهجوم باستخدام القوى الخارقة للطبيعة، اكتشفت فجأة أنها تستطيع تحريك مياه الينابيع الجبلية في الفضاء بوعيها. حشدت الشجاعة لتذوقها.

ولكن بدون الكهرباء، فإن الأمر يشكل مشكلة كبيرة. أول ما يتعين عليها مواجهته هو أن الطعام في الثلاجة لا يمكن تخزينه لفترة طويلة. وبدون إمدادات الثلاجة، فإن "السلع الجافة" التي اشترتها من متجر البقالة في ذلك اليوم، لا تستطيع تحملها. لمدة نصف شهر، ستواجه المجاعة.

علاوة على ذلك، لا أعلم إذا كان بإمكاني الخروج في ذلك الوقت، وأستطيع أن أجد بنجاح زومبي ذو قدرة قتالية أقل للبحث عن الموت.

في مزاج قلق، كان تشو يانغ يستريح مع شروق الشمس وغروبها كل يوم تقريبًا. بالإضافة إلى ممارسة قواه الخارقة الطبيعية خلال النهار، كان يذهب إلى الشرفة لمراقبة الوضع في الطابق السفلي.

مع مرور الأيام، من المرجح أن يصبح لدى الجميع طعام أقل وأقل. في كل صباح ومساء، سيكون هناك أشخاص جريئون يركضون خارج المجتمع للحصول على الطعام. بعض الناس يعودون بنجاح، وبعض الناس لا يعودون أبدًا.

في مساء اليوم السابع من نهاية العالم، نفدت كل الأشياء التي اشترتها تشو يانغ من متجر البقالة الفاخر. بعد أن نفدت طاقة الثلاجة، التزمت بمبدأ عدم الإسراف، وأكلت اللحوم تقريبًا في كل وجبة.

في وقت العشاء، أخرج تشو يانغ آخر بطاطس وآخر ساق دجاج، وبعد تناول البطاطس، كانت هناك حركة عند الباب.

لقد صدمت، أخذت سكين المطبخ من المطبخ، أخذت السكين في يد وساق الدجاج في اليد الأخرى، ومشت ببطء نحو الباب.

أحدهم يضغط على قفلها المركب! ! !

"أسرع!" سمع صوت أنثوي واضح خارج الباب، وكان من الواضح أنه قلق.

"هذه هي كلمة المرور، لقد قرأتها بشكل صحيح، لماذا لا أستطيع فتحها؟" ضغط أحد الصبية على كلمة المرور بقلق.

عند الاستماع إلى الصوت، كان صديق المالك الأصلي لو يوتشن.

لقد مرت ستة أيام منذ أن أرسل آخر رسالة، وكاد تشو يانغ أن ينسى الأمر. لم أتوقع حقًا أنهم أتوا؟

من الجامعة الحكومية إلى مجتمع الواحات، عادة ما يستغرق الأمر أكثر من ساعة سيرا على الأقدام على الأكثر. لم أتوقع أن يقضوا ستة أيام. يبدو أن الوضع في الخارج ليس متفائلا.

مرتديًا زي جياوجياو صغير في نهاية العالم [يرتدي كتابًا]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن