الملخص

273 17 0
                                    


النسخة 1:

انتقلت تشو يانغ إلى رواية ما بعد نهاية العالم مع بطلة مطورة، وأصبحت الدور الداعم الأنثوي الذي يحمل نفس الاسم. بالنظر إلى وجهها الرقيق والساحر، وجسدها بدون قوة دجاجة، وفقًا لمؤامرة الكتاب، لا يمكنها البقاء على قيد الحياة بعد حلقتين...

في هذه الحالة، من الأفضل أن تأكل أولاً، ثم تجد موتًا عجوزًا وضعيفًا ومريضًا وكريمًا بين الزومبي. ، على الأقل يمكن أن تكون زومبيًا تحب الجري، وإلا، فقد تكون مجرد عظمة فقدت حريتها...

تمامًا كما كانت تمضغ آخر ساق دجاج في يدها، فُتح باب الأمان بعنف، ودخل رجل ذو عيون باردة. ، لم يكن هناك تعبير على وجهه الوسيم، كانت المطرقة الفولاذية في يده ملطخة بالدماء...

بالنظر إلى الزومبي الذين يندفعون بجنون إلى الخارج، تردد تشو يانغ، "أوه... أخي... أو... أرجل دجاج لك، الباب... هل تعطيني مسمارًا؟"

اقترب الرجل من شفتيها الحمراوين الرقيقتين المرتعشتين، وكان صوته ثابتًا، "سأعطيك أرجل الدجاج، تعالي معي!"

النسخة 2:

بعد إعادة ميلاد الشرير He Xun في الكتاب، كان يتمتع بشخصية قاسية ومزاجية، في هذه الحياة، لن يركض بعد الآن من أجل بطل الرواية الذكر ذو القلب الأسود، بل سيعيش لنفسه فقط! ولكن في ذلك اليوم، عندما دخلت من الباب، كانت عيناها الحذرتان مثل ضوء في الليل المظلم، تنير رحلته...

من الآن فصاعدًا، أراد فقط حماية حياتها...

ملاحظة: 1، بطل الرواية الذكر قوي جدًا، لكن ليس واحدًا من البداية، كان Goldfinger لا يقهر. 2. البطلة حساسة للغاية ولديها قدرات خارقة للطبيعة. تنتمي إلى قسم النمو وقسم الانفجارات الفتاة الناعمة. مقدمة من جملة واحدة: Jiaojiao x الشرير القاسي في الأيام الأخيرة الفكرة: العدالة تهزم الشر أخيرًا

مرتديًا زي جياوجياو صغير في نهاية العالم [يرتدي كتابًا]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن