يوم عاديّ في الأكادمية ، هناك تدريبات تجري ، الجميع يعمل على تقوية مهاراته ، إيزوكو يحصل على دروس خاصة من أول مايت كالعادة لاشيء جديد حتى الآن .
غرفة تغيير الملابس مليئة برئحة العرق القديم لـ العمل الشاق ، يجلس الأشعث بمقربة من كاتسكي ، يحب القدر وضعهما سوياً ، يستطيع شم الفانيلا تفوح من جسد الأشقر .
إنه يحسد كاتسكي في شيء واحد فقط ، رائحته ، إيزوكو حسود جداً عندما يشم تلك الرائحة ، سيكون من الجيد وجود رأئحة الفانيلا بدل العرق السيئ ، قوة كاتسكي مذهلة تماماً ، جسده رطب و مغذى .
بشرته ناعمة من خاصة الكاتبة ، يحب إيزوكو المنظر المثير الذي يرسمه الأشقر في ساحة القتال ، كاتسكي يجعل كل شيء رائع .
ألفاظه سيئة و يكره الأخضر ، ليس حقاً لاكن عندما يكون واعياً ، ثم يأتي سكّير يزحف و يتسلق إيزوكو كـ شجرة ثم يناديه للسرير و النوم .
يحب كيف يتشبث به جيداً عندما يسكّر ، يحب طريقة نظرات الحب تجاهه ، لو هناك طريقة تعيد عقل كاتسكي للوراء بشكل دائم ، إيزوكو سيكون أول مستخدم .
نظر إيزوكو نحو وجه كاتسكي هاذه المرة لم يتعب نفسه بـ إعطاء نظرات قاتلة ، يبدو مشتتاً في هاتفه أكثر من تشتيت ميناتا .
إيزوكو يتأوه بألم عندما تلقي ضربة مقصودة في قدمه من قبل كاتسكي ، كان هو مشتت و ليس كاتسكي مشتت لدرجة حصل على ضربة موجعة و مقصودة " لم أراك " كذبة واضحة ، الإبتسامة المتعجرف تجعل قلب إيزوكو ينبض .
لقد رآه و كان متقصداً ضربه و تصرف كأنه بـ الخطء ، كاتسكي يصبح دنيء حقاً ، يتصرف بغباء ، إيزوكو ليس غبي ليقول بأن كل شيء حصل بالخطء " لا بأس " إبتسم له رغم ألم قدمه .
إبتسامته مهزوزة قليلاً و يبدو متوتر ، نظر له كاتسكي بطرف عينه و نفث هواء مخنوق من تصرفات إيزوكو الناعمة كثيراً .
أخذ أغراض و ذهب نحو صفه ، تبعه الآخرون سريعاً ، إيزوكو إنتظر شوتو ثم ذهب معه للحصة ، لقد تأخر و بداء الجرس بالفعل كله بسبب شوتو ، كان الأستاذ يتجهز و سمح لهما بالدخول .
كان إيزوكو مفجوع قليلاً عندما قامت أرجل كاتسكي بصناعة مطب و عرضه ذالك للترنح قليلاً ، لم يسقط لاكنه تحرنح ، إبتسم لكاتسكي و جلس في كرسيه .
هاذه المرة يبدو كاتسكي غير متقصد حقاً ، ملامحه أصبحت مهزوزة بسبب سقوط الآخر المفاجء أمامه ، لهاذا لم يرد إيزوكو التكلم عن الأمر ، غير متوقع بالنسبة لكاتسكي أن يقع إيزوكو أمامه هاكذا .
أنت تقرأ
سكّير | 𝐝𝐫𝐮𝐧𝐤𝐚𝐫𝐝
Viễn tưởngيعود كاتسكي إلى سن الخامسة عندما يسكر ، كان على إيزوكو التعامل مع سكّر كاتسكي مؤخراً . _ديكوباكو . BXB