05

43 5 11
                                    

" وآه ، جميل " صوت طفل ، إنه إيزوكو ، كان عيناه تلمع لرؤية قوة كاتسكي تظهر ، كانت إنفجارآت لطيفة صغيرة . 

قهقه الأشقر ، كان متحمس للحصول على قواه الجديدة " نيه ، ديكو أنظر ! " ركض نحو الأقصر ، فرقع القليل أمام وجهه " أمم ، متى ستظهر قوتي ؟ " كان نوعاً ما يشعر بـ غيرة .

الجميع في الروضة حصل على قواه ، ماعداه ، حتى كاتسكي حصل على ميزته ، يبدو الأشقر سعيداً بذالك " لا بأس سأحميك الآن ! " نفخ صدره و مثل البطولة .

إبتسم إيزوكو بدفء ، وضع يده فوق يد الأشقر ، كانت دافئة و متعرقة قليلاً " لنذهب لـ بيتنا ثم نلعب " همهم كاتسكي بحماس ثم سحبه ، أخذ حقيبة ظهريهما .

" ديكو أنت العروس حسناً ؟ ".

" و أنت الأميرة ، لأنني دائماً ما أصبح فتاة " همهم كاتسكي بفرح ، إيزوكو يعلم بأنه متحمس لإخبار أمه .

يبدو أسعد شخص حالياً ، لدرجة لم يناقش بمن يكون الأميرة ، إيزوكو سعيد لأن كاتسكي حصل على ميزته ، كل ما في الأمر أن قوته لم تظهر بعد ، يشعر بـ القليل من الغيرة لأن الآخرين ظهرت قوتهم .
 

إيزوكو الصغير كان يحب كاتسكي بشكل مبالغ فيه ، يشاركه ألعابه ، ملابس ، كل شيء من المفترض أن يكون شخصي ، الشخص الوحيد الذي إستطاع اللعب معه حقاً .

العروس و الأميرآت ، هو يرتدي فستان ثم يجعل كاتسكي حامل من وقت لآخر ، لم تكن لعبة أدخل الوسادة داخل ملابسك و تصرف أنها طفل كثيرة اللعب ، أحياناً فقط ، عندما يضجرآن من باقي الألعاب .

عندما يصبح إيزوكو الأميرة و العروس تتبدل المقاعد ليصبح كاتسكي الأم ، لم يكن يتناسب مع الدور ، يرمي الوسادة أرضاً إن حصل خلاف وسط لعبة .

هاذا يجعل إيزوكو يتسال ، إن أصبح كاتسكي أم هو سيقتل ابنه بدون قصد .

تقريباً كان كاتسكي بمثابة أخ مفضل ، ينتظره ليقول كلمات ناعمة قديماً ، كل شيء كان جميل حتى بعد حصوله على القوى الإنفجارات .

إستمر الأمر لمدة فقط ، في صباح يوم عادي ، وصل كاتسكي الصغير متأخر للروضة بسبب مشكلة عائلية ، أول شخص قصده كان إيزوكو ، ركع ليأخذ نفساً " صباح الخير كاتشان " إبتسم .

كان كاتسكي يأخذ أنفاسه لذالك همهم فقط ، يتضور جوعاً ، لم يأكل جيداً ، لم يدخل في فمه شيء غير فطوره في الروضة ، معدته أصدرت صوتاً جعلته محرج .

أمه فقط رفضت رفض قاطع إطعامه ، كطفل صغير هو لا يعرف كيف يطبخ ، إستيقظ ليلاً يتلوي جوعاً ، فقط وجد بقايا بيتزا ، أبوه ضعيف .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 10 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

سكّير | 𝐝𝐫𝐮𝐧𝐤𝐚𝐫𝐝حيث تعيش القصص. اكتشف الآن