لكن مهلاً .. ما الذي حصل ؟ 🕸

25 1 0
                                    

                                        لا تنسوا النجمة لتشجيعي 🌟 
                        
                                                  استمتعوا 🌱

                                                     

                                                        Flash back

ذات يوم .. في قصر دانيال  .. حادث زوجته لكي يذهب الى رحلة استكشافية ترفيهية معا الى غابة غير معروفة نوعاً ما قائلاً لها..

دانيال( بأبتسامة):  عزيزتي .. لما لا نذهب من القصر ونذهب الى رحلة استكشافية معاً؟

مارلين( بأبتسامة تسليكية) :  حسناً ان كنت تريد ذلك سآتي معك

دانيال برحابة صدر:  حسنا عزيزتي ! حظري نفسك فالرحلة غدا عزيزتي

مارلين : ماذا!  غدا؟!  بهذه السرعة؟

دانيال ( بعبوس طفيف):  لما عزيزتي الا تريدين غدا؟ 

مارلين ( بأبتسامة كاذبة) :  اوه لا.. بالتأكيد غدا هه حسنا

دانيال:  حسنا عزيزتي.. 
















                                                    في مكان اخر..

تلك الجميلة تجلس على الاريكة في غرفة المعيشة .. تحاول حل معادلات الرياضيات المزعجة كما هي تسميها .. فهي لديها غدا امتحان مهم ..  بصراحة ليست بتلك الاهمية انه مجرد امتحان يومي لكنها لا تحب الرسوب بتاتا ولا حتى الدرجات المتوسطة!..

بعد حوالي ربع ساعة .. فكت شيفرة تلك المعادلة المزعجة اخيرا وقالت بسعادة..

اسمك:  ياييي! اخيرا تغلبت عليك ايتها المعادلة المزعجة!  سأكافئ نفسي ببعض الدونت.. اوه نسيت ليس لدي في الثلاجة علي شراء بعضها.. 

ذهبت لخزانتها في غرفتها وفتحتها ..  ليس لديها تلك الملابس الراقية .. انها ملابس بسيطة لكنها تليق بها وتجعلها متواضعة لكنها انيقة .. بأختصار ان ارتدت ملابس راقية او ملابس عادية فهي تجلب انظار الجميع اليها ..

ارتدت ملابسها وذهبت الى متجر للحلويات .. قريب من منزلها..  اشترت قطعة من الدونات وذهبت الى منزلها .. و حضرت لنفسها البعض من الشاي و اخذت هاتفها تشاهد السوشيال ميديا وتأكل وتشرب..

مُـغير الاشـكال ~.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن