اللعنة الأولى

31 3 4
                                    

مجموعة منقبين عن الآثار بموقع من المواقع المصرية القديمة بالصحراء... قرروا التنقيب بعد ان رصدت الاجهزة وجود معادن و اشياء مجهولة تحت الارض...

قرر قائد الفريق ان يبدأوا بالحفر و بعد اربعة ايام متتالية من العمل بالفعل وجدوا سرداب كبير الحجم ممتد لأسفل لكثر مما حفرنا نحن

قائد الفريق: رأيتم؟ اخبرتكم انه اكتشاف كبير
المساعد: سيدي الباب مغلق بإحكام
قائد الفريق: كل المقابر تكون هكذا...لننتظر حتى حلول الصباح

وعندما ارتفعت الشمس تعتلي السماء بدأت نقوش تظهر بتحذيرات مغلظة بعدم الفتح

قائد الفريق: سايوري لم انت قلقة؟ ليس و كأن تلك التحذيرات حقيقية هيا يا شباب افتحوا ذلك الباب...

فتح الباب القديم... انه تقريبا اقدم باب رآه احدهم هناك درجات سلم و كأنها جديدة الصنع نزلوا ببطئ شديد و احدهم يستخدم كشافه على الجدران المرسومة.... انها اكتشاف... هناك رسومات لحضارة جديده؟ هل تضم مثر حضارتين؟

بعد القراءة وجد انها حضارة ما قبل الحضارة المصرية... صاح الجميع فرحا بإكتشاف تلك الحضارة لكن جدرانها مكتوبة بالهيروغليفية...

سايوري: تلك الكتابات نقلا عن اشخاص آخرين... بنفس توقيت بداية الحضارة المصرية القديمة
قائد الفريق: لاحظت ذلك... يبدو الامر غريب... لنقرأ ما كتب...

"لعنة فاقت كل اللعنات احذر يا انسان لا تكمل الطريق فالاسفل هي لعنة الزمان"

جوار ذلك التحذير كان رسم لغراب متوحش الهيئة يبدو طائر ضخم جدا فاق حجم الديناصور...ابتسم القائد و كأنه وجد مقبرة حتشبسوت مجهولة المكان و التي بحث عنها كل عالم آثار...

"سحقا سيدي علينا العودة انظر للحجم... اهذه عنقاء؟
القائد: كف عن الخوف لنكمل كل ذلك لنبتعد

و ما عليهم الا التنفيذ هو نزل و استمرت التحذيرات و الاشكال المرعبة حولهم وحش بحري عظيم الهيئة و تحذير اخر

" في البر و البحر سيدركك وحش بلا حاكم إله فاق آلهة الشر"

تنهد القائد فالفريق حوله خائف من تحذيرات واهية ليس لها اساس من الصحة كم مقبرة فتحت و كان فيها تحذيرات؟

استمروا بالنزول لأسفل المزيد من اشكال الحيوانات ذات الهيئة الوحشية

"غير معروف هيئته هواء هو ام ماء ظلام ام نور سراب ام تراب لا تكمل اهرب"

استمرت التحذيرات حتى وصلوا لباب كبير بالأسفل مرسوم عليه العديد من علامات المنع و وجدوا هيئة بشرية ذات اعين بيضاء تشبه الدخان الاسود اكثر من كونه ظل... هيئة ذات مظهر مرعب...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 05 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

اللعنة الأولىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن