----------
ما هو آخر شيء يجب إقلاعه يوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022؟
----------
"اختر الراتب أو المكافأة."
"سأقول لك شيئًا، لا تتحدث معي عن اختيارات الأطفال. الكبار يريدون النظرية، وليس هناك أبواب!
على سطح مبنى الطيران المدني، كان تاو جيا يضع يدين على خصره ويدرس كلمات القائد جيدًا.
أثار تاو جيا استفزاز سونغ يان وضحك بصوت عالٍ بغض النظر عن صورته.
"همف، أيتها الساحرة العجوز الوقحة، إنها تعرف أنها تستعبدنا طوال اليوم."
"لا أعرف ما إذا كنا فتيات صغيرات وجميلات، ولا أعرف ما إذا كنا نحتاج أيضًا إلى وقت خاص، ولا أعرف ما إذا كنا نريد أن نقع في الحب ونجد صديقًا؟"
أمسكت سونغ يان بكعكة قليلة السكر بيد واحدة وكوبًا من حليب الصويا باليد الأخرى، وتناولت وجبة الإفطار اللذيذة، واستمعت إلى عواء تاو جيا بسعادة.
"يانيان، ماذا تشرب؟" دعا تاو جيا وانحنى أمامه.
"حليب الصويا."
وأضاف سونغ يان "حليب الصويا الجمالي المتطور ذاتيًا".
"أنا ذاهب، أنت بحاجة إلى شرب حليب الصويا الجمال، فهذا ليس طبيعيا."
"لك؟"
"يجب."
"لذيذ وصالح للشرب." قتل تاو جيا النصف المتبقي من حليب الصويا لسونغ يان وكان راضيًا، "يان يان، دعني أخبرك، الساحرة العجوز في هذه الحالة استعبدتك عمدًا. لقد عملت ما يقرب من 400 ساعة هذا الشهر."
"بغض النظر عن عدد الساعات التي تعمل فيها، فقط أعطه المال." أكل سونغ يان الخبز في قضمات صغيرة وجمع القمامة بجدية.
"تسك تسك، لقد فسرت حقًا شعار "المال يمكن أن يجعل الأشباح يديرون الطاحونة" إلى أقصى إمكاناته."
"لا يمكنني فقط أن أقوم بطحن دفع الأشباح، ولكن يمكنني أيضًا أن أقوم بطحن دفع الأشباح." ألقى سونغ يان القمامة في سلة المهملات بضربته الخلفية.
"..." امتص تاو جيا القشة بقوة، ولم يترك آخر قطرة من حليب الصويا، أثار اهتمامها وسألها، "إذن في النهاية، ماذا تعني الساحرة؟ كانت مفاوضاتك ناجحة. لا. "
كان لدى سونغ يان ابتسامة صغيرة في عينيه، وارتفعت زوايا فمه قليلاً، "بطبيعة الحال، يجب عكس الوضع".
"وهذا يعني أنه سيتم زيادة الأجور والمكافآت بالنسبة لك! آه، آه، يا شياو يان يان، أنت أيضًا مدهش، كيف أضاءت عيون تاو جيا."
"مؤتمن." نظر إليه سونغ يان، وقال الكلمة بابتسامة، ومشى نحو باب السطح بساقيه الطويلتين.
أنت تقرأ
ضع يدك في جيبي
Fantasy51 النهاية شين جيبي، رجل الأعمال، متعجرف وليس قريبًا من النساء. وقبل أشهر قليلة من خطوبتها، تعرضت للإهانة على يد أحد حراس الأمن في المطار. هذا الرئيس شين، لم يكن غاضبًا فحسب، بل أصبح مهتمًا جدًا. أوه، ابتسامتها جميلة جدًا وشخصيتها وقحة جدًا. بدا الأ...