الفصل الأول النظام2022-10-19 الفصل الأول: استيقظ النظام
Gu Xi وسط ضجيج حاد، وكان مرتبكًا قليلاً للحظة، هل أنا ميت؟ كيف لا يزال بإمكاني سماع الأصوات، هل هو إنسان أم شبح؟ قبل أن يرتجف قو شي. بدا صوت في ذهن قو شي."مرحبًا، المضيف. أنا نظام مراقبة المهمة 617." بدا صوت ميكانيكي هادئ في ذهن غو شي.
عند سماع هذا الصوت، سأل غو شي مبدئيًا: "النظام، هل هو نوع النظام الموجود في الرواية؟"
"نعم أيها المضيف، أنا نظام مراقبة المهمة، يمكنك الاتصال بي على الرقم 617."
"ماذا يحدث؟ هل أنا ميت؟ هل هذه الجنة أم الجحيم؟" لم يجرؤ غو شي على فتح عينيه بينما استمر صوت المرأة الصاخب في الرنين في أذنيه.
"المضيف، لقد مت بالفعل، ولكن تم جمع روحك بواسطة النظام. ستعيش حياة جديدة، وتكمل مهام النظام، وتختبر الحياة السعيدة لشخص عادي."
"النظام، هل سأصاب بمرض مميت هنا؟" سأل غو شي بحذر. بعد كل شيء، في حياته السابقة، عانى غو شي من مرض خلقي في القلب منذ أن كان طفلاً، وتوقع الطبيب أنه لن يعيش حتى سن العشرين. ومع ذلك، أصر غو شي على البقاء حتى بلغ 25 عامًا لينهي حياته القصيرة. لقد كان عذاب المرض كافيًا حقًا.
"المضيف، لا تقلق. لأننا بحاجة إلى إكمال المهام، اخترنا شخصيات صحية للمضيفين. لن يموتوا أبدًا بسبب المرض. وطالما يتم الاعتناء بالمضيفين جيدًا، فإن الموت بسبب حياة صحية ليس بالأمر السيئ مشكلة."
قال قو شي بحزم: "سأكمل المهمة جيدًا بالتأكيد وأعيش بشكل جيد".
"ثم دعني أخبرك بقواعد المهمة أولاً."
"الغرض الرئيسي من هذا النظام هو مراقبة حياة المضيف ومعرفة كيف يغير المضيف حياته في ظل النتائج المعطاة. وبالطبع، سيقدم النظام أيضًا بعض المساعدة للمضيف. وسيصدر النظام بعض المهام. بعد ذلك يكملها المضيف، وسيحصل على قدر معين من المكافآت، ويمكن للمضيف استخدام النقاط لاسترداد بعض الأشياء المفيدة له في مركز النظام.
"حسنًا، لقد فهمت." بعد سماع القواعد المحددة للنظام، أومأ غو شي برأسه متفهمًا.
مع العلم أنه لا يزال في عالم البشر، كان لدى Gu Xi الوقت للاستماع بعناية إلى ما تقوله الفتاة الصاخبة.
"غو شي، حان الوقت للذهاب إلى الريف. عليك أن تذهب إذا كنت تريد ذلك، أو إذا كنت لا تريد ذلك."
مهمة النظام "هزم Gu Xia مرة أخرى مقابل 100 نقطة." أصدر النظام المهمة قبل أن يتمكن Gu Xi من الرد.
فتح غو شي عينيه ونظر إلى المرأة الشابة التي تقف على الأرض بالأسفل. كان Gu Xi مرتبكًا بعض الشيء في الوقت الحالي، لكنه سينهي المهمة أولاً مهما حدث.
أنت تقرأ
عصر النهضة: اذهب إلى الريف وقم بالزراعة لتصبح ثريًا
Fantasy435 عدد الفصول مقدمة للعمل هناك نظام، وهناك مساحة، وجميع كتب الفنون القتالية والطبية كاملة، ولكن لا يزال اليوم الذي تكون فيه المحفظة ضيقة، والوقت ضيق، والبطن يحتاج إلى شد بحزام. لم يسبق لي أن رأيت مضيفًا مثلك، بكى النظام وأغمي عليه في المرحاض. لا، أ...