401 : 434 the end

178 11 1
                                    


الفصل 401 الزيارة2022-10-19  الفصل 401 الزيارة
  بمجرد أن فتح غو شي الباب، رأى سونغ رو قادمًا.

  "الأخت رو، جئت لإلقاء نظرة. قال غو شي مبتسماً: "لم أؤجل عملك."

  "مرحبًا، مرحبًا، لقد كنت أنتظرك لفترة طويلة." فتحت سونغ رو ذراعيها في لفتة ترحيب.

  "ألم يكن هناك وقت دائمًا؟ لقد صادف أنني أصبحت حرًا اليوم."

  "تعال واجلس. كم شهرًا كان لديك مثل هذا البطن الكبير؟" قاد سونغ رو غو شي نحو الأريكة في المكتب.

  "بعد أكثر من خمسة أشهر، أنا حامل بتوأم."

  "آه، تهانينا." سمعت سونغ رو أن غو شي يقول إنهما توأمان وحدقت في بطن غو شي بفضول.

  "هل أنت حسود؟" سأل قو شي بابتسامة.

  "ما رأيك؟ أنا حسود للغاية. كنت أرغب دائمًا في الحصول على قضيب آخر ولكن لم يكن لدي الوقت أبدًا. لديك اثنان فقط هذه المرة. أنا حسود جدًا."

  "يمكن الآن لـ Zhou Xiaobao أن تدخل روضة الأطفال. الآن يجب أن يكون المصنع قد دخل في فترة مستقرة. يمكنك التفكير في إنجاب طفل ثانٍ. وإلا، فسوف تكونين في سن أمومة متقدمة في غضون سنوات قليلة."

  على الرغم من أن السياسة الحالية لا تسمح بذلك، إلا أنه يمكنك دفع غرامة، بالطبع، هذا لا يمثل شيئًا بالنسبة للأشخاص الذين جاءوا في زمن Gu Xi. بعد كل شيء، تم فتح الإنتاج، ولكن بالنسبة للأشخاص في هذا الوقت، يعد هذا انتهاكًا للسياسة الوطنية.

  "مهلا، ليس لدي الكلمة الأخيرة في هذا الشأن وحده.

  دعونا لا نتحدث عن هذا بعد الآن، كيف حالك مؤخرًا؟ هل لديك أي أعراض حمل الآن؟ "تخطى سونغ رو هذا الموضوع.

  "لماذا، لا يزال صهري غير موافق على هذا الأمر."

  "قال إن الطفل جيد جدًا. والآن يضع كل طاقته على شياوباو وتصميمه. وقال إنه إذا أراد طفلًا، فليس لديه الوقت للعناية به. وهذا ليس جيدًا." قال بفارغ الصبر.

  ضحك غو شي قليلاً واتضح أنه لم يكن راغباً في إنجاب طفل ثانٍ لأنه كان خائفاً من تقليل نوعية حياته، وهذا يتطلب من الزوجين التحدث.

  أجابت Gu Xi على أسئلة Song Ru للتو، وشاركت معها أيضًا بعض الأشياء المثيرة للاهتمام حول حملها.

  تحدث الاثنان لبعض الوقت ثم سمعا سونغ رو يسأل: "كيف حالك؟ هل يمكنك الإصرار؟ سوف آخذك إلى مصنعنا لإلقاء نظرة".

  "حسنًا، قوتي جيدة. بالمناسبة، هل تمت تسوية مسائل تأييدنا؟"

  "لقد تم طرحه منذ وقت طويل. وقد تم توزيعه. وتم وضع ملصقات في متاجرنا. وسيتم الإعلان عنه على شاشة التلفزيون الشهر المقبل. وقد تم تجهيز الملابس الشتوية بمستحضرات التجميل الشتوية. لقد اشتريت شهرًا من وقت الإعلان في الإجمالي خلال قسم وقت الذروة." تحدث Song Ru لفترة وجيزة مع Gu Xi.

🎉 لقد انتهيت من قراءة عصر النهضة: اذهب إلى الريف وقم بالزراعة لتصبح ثريًا 🎉
عصر النهضة: اذهب إلى الريف وقم بالزراعة لتصبح ثريًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن