81 : 100

372 21 1
                                    


الفصل 81 صيد السمك2022-10-19  الفصل 81 اصطياد السمك
  عند سماع ما قاله يانغ شيويه، تحرك قلب غو شي. "هذا ليس مستحيلا."

  "كيف تقول ذلك؟" رفعت يانغ شيويه رأسها وسألت.

  "إذا فكرت في الأمر، إذا أراد أي بلد أن يتطور في المستقبل، فلا يمكنه الاعتماد على الزراعة. سيحتاج بالتأكيد إلى المواهب والتكنولوجيا. والآن بعد أن تم إيقاف امتحان القبول بالجامعات، ذهب الطلاب إلى الريف للعمل في الزراعة. المصانع، حيث لا يزال بإمكانهم تعلم معارف جديدة والبحث عن تقنيات جديدة ".

  "ثم، تقصد أنه يمكن استئناف امتحان القبول في الكلية." سأل يانغ شيويه في الكفر.

  "أعتقد أن ذلك ممكن. لكنني لا أعرف متى سيكون ذلك بالضبط." همس غو شي، ولم يجرؤ على التأكيد بشكل مباشر على متى كان ذلك ممكنًا، بعد كل شيء، قد يكون هذا الزمان والمكان مختلفين عن الزمان والمكان الخاصين به.

  "إذن نحن جميعا متزوجون، لذلك ربما لن نكون قادرين على القيام بذلك." قال يانغ شيويه بتردد.

  "كل من ذهب إلى الريف في السنوات القليلة الماضية لم يعد يبلغ من العمر حوالي 20 عامًا، والعديد منهم يتزوجون. إذا لم تتاح لهؤلاء الأشخاص الفرصة، فكم سيكون عدد الأشخاص الذين سيحضرون؟"

  على أي حال، أعتقد أنه مهما كان الأمر، فمن الأفضل أن تلتقط المعرفة أولاً وتجهزها لاحقًا، ولا تنتظر الفرصة لتأتي، لتجد أنك لا تفهم شيئًا. "

  بعد الاستماع إلى كلمات غو شي، وقع يانغ شيويه في تفكير عميق.

  "لقد أنجبت للتو، لذا لا تفكري كثيرًا. اعتني بنفسك جيدًا أولاً." رأى غو شي يانغ شيويه عابسًا في أفكاره وسرعان ما قاطعه.

  "كما ترى، يوافق الطفل على ما قلته." طلب غو شي من يانغ شيويه أن ينظر إلى الطفل الذي كان يتحرك.

  في هذا الوقت، كان اهتمام يانغ شيويه منصبًا بالكامل على الطفل، ولم تعد تفكر فيما قاله غو شي للتو، وخططت لانتظار عودة جي تشنغ جون لمناقشة الأمر.

  كان الاثنان ينظران إلى الطفل ويتحدثان حول تربية الأطفال، ولم يكن لدى Gu Xi أو Yang Xue أي خبرة شوهد عبر الإنترنت في حياته السابقة، دع يانغ شيويه يتعلم منها.

  بينما كان الاثنان يتحدثان، عاد Ge Chengjun.

  رأى Gu Xi أن الساعة كانت تقريبًا الرابعة صباحًا، لذلك طلب من Yang Xue أن تذهب إلى الفراش بسرعة، ثم قال وداعًا للزوجين.

  بعد عودته إلى المنزل، كان Gu Xi مشغولاً طوال الليل وكان يتعرق في كل مكان. بعد التفكير في الأمر، ذهب للسباحة الممتعة في نهر الفضاء.

عصر النهضة: اذهب إلى الريف وقم بالزراعة لتصبح ثريًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن