341 : 400

94 4 0
                                    


الفصل 381 الطوارئ2022-10-19  الفصل 381 الطوارئ

  "لا شيء، إنه أمر ممتع للغاية للتعلم." قال Gu Xi بابتسامة.

  "لا تكن متعبًا للغاية. أنت لست وحدك الآن. قال لو مينغ وهو يمسك بيد غو شي: "لا تعمل بجد."

  "لا تقلق، لدي شعور بالتقدير."

  "هل هناك أي شيء آخر تريد رؤيته؟ ماذا عن الذهاب في جولة في البحر؟ لدي قارب صغير يجب أن يكون قادرًا على تحمل وزن شخصين."

  "حسنًا، دعنا نذهب، فلنجدف من النهر إلى البحر. ليس لدي وقت لمرافقتك في العالم الخارجي، لذلك دعنا نذهب في نزهة على الأقدام." قام لو مينغ بسحب Gu Xi وسار نحو القارب على النهر .

  هذا قارب صنعه Gu Xi بنفسه، ويستخدمه أحيانًا عند الصيد في البحر، لكنه يجلس في معظم الأوقات على الشاطئ خاملاً.

  ولحسن الحظ، صعد الاثنان إلى القارب، ولم يكن القارب محملاً بأكثر من طاقته وانقلب.

  لا داعي لبذل أي جهد، ما عليك سوى اتباع تيار النهر والطفو ببطء نحو اتجاه مجرى البحر.

  "هل تريد صيد بعض الأسماك؟ لدي الكثير من الأسماك." أشار Gu Xi إلى شبكة الصيد الموجودة على مقدمة القارب.

  "حسنًا، سألقي شبكة عند مصب النهر لاحقًا وأرى ما إذا كان بإمكاني التقاط أي شيء." وافق لو مينغ بابتسامة.

  استمتع الاثنان بالمناظر الجميلة على جانبي المضيق. لم يسبق لغو شي أن شهدت المشهد من هذه الزاوية. إذا جلست على القارب وشاهدت المشهد دون أن تفعل أي شيء، فمن المؤكد أنها ستشعر بالملل الآن كن مع لو مينغ، لكنني لم أشعر بهذه الطريقة، لقد شعرت بأنني محظوظ لأنني زرعت بعض الزهور والنباتات على جانبي المضيق، حتى يكون لدي شيء لأنظر إليه عندما أرغب في رؤية المشهد.

  ألقى الاثنان شبكة عند مصب النهر وسحبوها مباشرة إلى الشاطئ قبل اصطيادها.

  اصطدت هذه الشبكة الكثير من الأشياء، بما في ذلك الأنواع البحرية وأسماك المياه العذبة والروبيان.

  على أي حال، إذا قمت بإضافة بعض الأشياء بسرعة من الشاطئ، فيمكنك صنع وعاء لبوذا يقفز فوق الحائط.

  وبعد أن شعر بالرضا، وضعه في سلة السمك وأبقاه في الماء.

  "ضعها هنا وسأعيدها بعد إجازة من العمل غدًا."

  "نعم."

  "هيا، سأغير لك الدواء. فلنخرج بعد قليل. لم يحل الظلام بالخارج بعد، لذا يمكننا الحصول على قسط من النوم إذا خرجنا."

  أعاد Gu Xi Lu Ming إلى منزل الخيزران، وغير الدواء، وأعاد تطهيره ورش مسحوق الدواء.

  بعد البقاء في المكان خلال اليومين الماضيين، لم يعد الجرح ينزف ويميل إلى الانغلاق قليلاً. شعر قو شي بالارتياح بعد رؤيته.

عصر النهضة: اذهب إلى الريف وقم بالزراعة لتصبح ثريًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن