كَابوسٌ مُمِضٌّ...!~

16 3 32
                                    

"ماذا...لا..لا تفْعل ارجوكَ لا..امّي ؟!...اميّ لا تذهبي ارجوكِ لا ...اه ..لل ما هاذا الشيء ؟!
"يمكنك فعلها كيرا ..انا اثق بكِ يا ابنتي "
لااا ...امي لا ..." سيموتون جميعا هههههه و انتِ التاليه كيرا ياهاهاها..."

"سحقاا"

•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•

"اههه"
استيقَضتُ بهلعٍ و يدي اليُمنى تشبّث بقوّةٍ
على قلبي الذي كاد يخرج من مكانه لشدة خفقانه " اه انه ذلك الحلم مجددا ..ام يجدر بي القول ~كابوس~ .." تمتمت بتلكَ الكلمات بصوت خافت ..مبحوح بعض الشيء فحلقي يكاد يولع نارًا لعطشِي ، وفراشي يكاد يكون مبللاً عرقاً..كالعادة ، كله بسبب ذلك الكابوس المخيف ..

اخذت حمامًا ساخنا ..لاكون صادقةً هذا الأخير اراحَني بعضَ الشيء ..
كنت في ثوب الاستِحمامِ عندما وقفتُ اناظرُ نفسي في المرآه الكبِيرة في غرفتي الواسعَه ،. اتأمّل جسمي المنحوت و شعري الفَحميّ الذِّي ورثتُه عن والدي مع عينيّ الزرقاوتين اللتانِ تعكِسان لون السماءِ في اشدِّ صفاءها،  اما بشرتي فلم تكُن سمراء ولا حنطيّه ..انا نفسي لم اجِد لها اسماً مناسبًا ..

ما هي الاّ دقائق حتى سمعتُ صوت طرقِ الباب.

"تفضّل"
ما إن سمَحت للطّارق بالدّخول حتى رأيت ~فيشال~ يدخلُ ..
انه واحد من اعرقِ خدم عائلة الكونتيةِ ~وولفهارد~ فوالده كان كبير خدم العائلة من قبْلُ و كذلك كَان جدّه ..
~فيشال~ ذو الشّعر الأشقرِ المنسدلِ على عيناه الخضراوتان مع فكًّ حاد كالسّيف ... اخخخخ مع انّه خادِم الاّ انّني لا استِطيع مقاومة جماله ..انه تحفة فنية بحقٍ..

ايقضَني من تفكيري صوتُ ~فيشال~ و هوّ يقول بصوت عالٍ يتخلّله بعض الخجل ..
"آنستي لماذا لم تأمريني بأن انتظِر اولاً ؟!!"
"ماذا؟" فجأة استَوعبتُ انّني لازلت في ثيّاب الحمام !!
"اه..ن نعم ..اقصد اخرج و انتظِر حتى أذِنُ لك بالدّخول "  قلت بخجل انا الاخرى ..
يا إلهي ماهذا الحظُّ العاثر منذُ بداية الصباح...اولاً ذاك الحلم المتكرّ و المزعج والآن هذا الموقف مع ~فيشال~.

ارتديت ملابسي ... ثوب أخضر منسدح على جسمي لأسفله ..والذي أبرز خصري بحِزامه المطرّزِ بأجمل الخيوط اللامعة و الجواهر ..أما شعري فربطتُ خصلتان للخَلف و تركت الباقي منسدلاً إلى آخر ضَهري

طلبتُ من الخادمة ان تنادي ~فيشال~
فمنذ دخوله الي قبلَ قليل والتساؤلات تجوب خاطرِي
" مالذي كانَ يودُّ قوله يا ترى ؟"

ما هي الّا ثوانٍ معدودة حتى سمعت طرق الباب ..علمت مباشرة انّه هو قد أتى،  فأذِنت له بالدّخول .
" صباح الخير آنستي "
"صباح الخير فيشال "
"آمل انّك بخير اليوم ، و أن تكوني تحسّنتي بعد نزلة البردِ التّي تعرّضتِ لعا أمسً"
اه لقد تذكرت ..لقد أصِبت بنزلة برد البارحه ، نعم لأنّني و كالعادة ذهبت للشرفة و شعري مبلل ...اخخ لا استطيع مقاومة شعور الهواء الذّي يهبُّ عليّ و شعري  مبلل.

" نعم انا افضل حالا اليوم ..اعتقد انّني تحسّنت ...لم تخبرني ~فيشال~ ، لما أتيت قبلَ قليل ..أأردت قول شيء ما ؟"
"اه ذلك ..في الحَقيقة.."
   

                 <يتبع>

            ما رأيكم في الفصل ؟
       هل ترون الأحداث جميله ؟
       هذه أول رواية اقوم بنشرها ✌️
اتمنى منكم دعمكم ..ولا تنسو التعليقات اذا
اعجبتكم الروايه ..اقصد الفصل ... وداعاً
                     🎀💜✨️✌️

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 11 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

tulip flower ~the fake one ~...!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن