* صرخت برعب واخفت راسها بين ذراعيها وهي في انتظار انقضاض سلطان عليها ...
* ولكن في ثانيه وجدت يد قويه كالفولاز تقبض علي ذراعها الرقيق وتسحبها بقوه وتخفيها داخل صدر صخري صلب وواسع ولكن بالرغم من صلباته الا انه دافيء وحنون !!!!
* استكانت داخل ذلك الحضن الصخري واضعه اذنها علي تلك المضخه الهادره تحتها بجنون ...
* دفعته قليلا في صدره حتي يتثني لها رؤيه ملامحه ، فاضطر مرغماً لفك حصار يديه القويه حولها ...
* رفعت راسها ببطيء فوجدت امامها ذلك الصدر الصخري الواسع ، مررت عينيها عليه ثم ارتفعت قليلا حيث منكبيه العريضين الذين اشبه بمنكبين مصارع روماني من الاساطير الرومانيه ...
* ارتفعت عينها اكثر حيث تفاحه ادم الكبيره البارزه في عنقه الطويل والعريض ، والتي تتحرك في حلقه باضطراب!!!!
* رفعت راسها اكثر واكثر فظهرت لحيته الطويله وشاربه الكثيف والتي تظهر من خلفه شفتان غليظتان جذابتان !!!
ومن فوقهم انف طويل حاد وشامخ مرفوع بانفه طبيعية دلاله علي السمو والقوه ..
واخيراً غابتين من الزيتون محدقين فيها بقلق وخوف حقيقي و...وربما حب !!!
* رمشت بعينها مجفله عندما علمت هويته وهتفت بخوف لمع داخل رماديتها : انت ... انت الوحش!!
*هتف بخفوت وهو يتشرب حلاوتها بعينيه: اني وحشك انتي يا چميله...
* ارتعشت شفتيها وهتفت بخوف حقيقي: بس انا خايفه منك...
* اقترب منها اكثر وتابع : اوعك تخافي مني ، انا روحي فداكي ... يا جلبي ..
* هتفت بعدم تصديق وهي تغوص داخل غابة الزيتون خاصته: انا قلبك ...
* ابتسم بجاذبيه افقدتها قدرتها علي الصمود : انتي جلب الوحش يا مليحه...
* وهنا غاب العقل والمنطق واختفي الزمان والمكان من حوله الا من تلك الجنيه الصغيره القابعه داخل احضانه ، فامتدت يديه دون ارداه منه وحلت عقده شعرها المعقود خلف ظهرها واخذ يفرده حول وجهها بيده هاتفاً بوله: خالي شعرك اكده دايماً حر عامل زي النار .. النار اللي ولعت في جلبي من يوم ما عيني نضرتك ...
* ثم تحولت ملامحه لملامح اجراميه شرسه : بس اوعك تحليه جدام حد غيري بعد انهارده ..
شعرك ده ما هيتفردش غير علي دراعي ومخدتي انا وبس ومفيش مخلوج خلجه ربنا له حج يشوف خصله واحده منيه .!!!!!
* ارتخت اقدام ديالا واصبحت رخوه كالهلام مما سمعته من حلو الكلام من ذلك الوحش البري وهتفت بتبه :انت .....!!
* اجابها برد الجمها وصدمها: اني رايدك .. !!!
ثم لم يتمالك حاله اكثر من ذلك والتهم ثغرها الوردي الجميل في قبله كانت بالنسبه له قبله الحياه....
أنت تقرأ
واهتز عرش الجبل عشقاً
Romantikهما كالنقيض ، الابيض والاسود ، الثلج والنار .... ماذا سيحدث اذا تقابلت دروبهم سوباً.....