.
* وقف امامها بجسده المبلل والماء يتساقط منه ومن خصلاته الطويله نوعاً ما وهتف بصوته القوي الرخيم: انت مين وايه اللي مجعدك اهنيه الساعه دي؟؟
* اجفلت ديالا بخضه ورفعت راسها تحدق في الشبح الذي ظهر امامها من العدم بخوف ، فلمع لون عينيها الرمادي تحت ضوء القمر فاصاب الجبل المحدق فيه في مقتل...
*وقفت علي قدميها ترتجف بخوف وجسدها عاجز عن الحركه تريد ان تهرب من امامه ولكن جسدها مقيد في الارض ..
* هتفت بتأتاه وخوف: انت ... انت وحش !!!
وغامت عينها وسقطت مغشياً عليها ولكن تلقفتها ذراعي ذلك الوحش محتضناً تلك الجميله الصهباء داخل ضلوعه وهمس بشرود وعينيه تسير علي ملامح وجهها البهي لاول مره في حياته يسمح لنفسه ان يتطلع في وجه امرإه غريبه عنه بحريه..
ايوه اني الوحش وانتي الچميله....!!!!* اراح جسدها علي الارض ولازالت يده ملتفه حول خصرها واليد الاخري يضرب بخفه علي وجنتها البيضاء الناعمه كالحرير: فوجي .... اصحي !!!
* ثواني ورمشت بعينها ثم فتحتها واول ما شاهدته وجهه الضخم القريب منها جداً وانفاسه الساخنه تلفح بشرتها فالهبتها ...
* سكن الكون واختفت جميع الاصوات من حولهم الا من اصوات قرع قلبيهما بعنف ، هي بخوف ورعب منه وهو بشيء يجهل ماهيته ولكنه غريب ولذيذ ، لذيذ جداً جداً ..!!!
* تمعنت النظر في ملامحه ، وجه الاسمر الضخم ، شاربه الكث وليحته الطويله ، وعينيه التي تطالعها باهتمام وشيء اخر لم تستطع تفسيره..
* تحدث اخيراً بصوته القوي الرخيم مخرجاً اياها من حاله السكون التي تلفهم : انتي زينه.. متخافيش!!
أني ....وقبل ان يكمل كلماته كان يصرخ بالم وهو يضع يديه علي عينه متألماً يفركها بعنف بسبب ذرات الرمل التي القتها تلك الجنينه الصهباء في وجهه حتي تستطيع الهرب من براثنه...
* فتح عينيه الحمراء الملتهيه اخيراً واخذ ينظر الي مكانها الخالي باندهاش..
* تلفت حول نفسه ولم يجد لها اي اثر !!
* حك مؤخره عنقه وتابع : واااه راحت فين دي ، ولا تكونش دي النداهه وطلعت لي في الليل كيف ما بيجولوا ...!!
* صفر بفمه صفارته المميزه حتي يستدعي فرسه سلطان الذي آتي اليه مهرولا ما ان استمع لنداء صاحبه الذي امتطاه بخفه ومهاره وانطلق يجري عائداً الي السرايا وصوره تلك الجنينه الصهباء لا تيرح خياله ....
....................
أنت تقرأ
واهتز عرش الجبل عشقاً
Romanceهما كالنقيض ، الابيض والاسود ، الثلج والنار .... ماذا سيحدث اذا تقابلت دروبهم سوباً.....