1

170 1 1
                                    


الصفحة الرئيسية » بيانبيان لا يكبر PDNGU » الفصل 1: على العكس من ذلك

بيانبيان لا يكبر الفصل الأول: على العكس من ذلك

السابقالتاليجدول المحتويات

إعدادات

سنة 2008.

في بداية شهر يناير، تم إغلاق مدينة ن بسبب تساقط الثلوج الكثيفة.

عند النظر من الطابق السادس، تبدو السماء ضبابية، والطريق مغطى بالثلوج، والسيارات المتوقفة خارج المدرسة تشبه أكياس الوجه المغطاة بسكر البودرة، رقيقة ولذيذة.

"اممم..."

جي بيانبيان لعقت شفتها السفلية، جائعة.

نزلت من السرير وأخرجت قطعة خبز من السوبر ماركت من الخزانة حافية القدمين - تمزقها وتعضها وتعبس.

رهيب!

دعونا نتدبر أمرنا، فهي تفضل الموت جوعاً على أن تترك السكن مع وجود تدفئة كافية في هذا الطقس.

مع شريحة خبز في فمه، جلس جي بيانبيان على السرير وحدق في الكمبيوتر المحمول الموجود على طاولة السرير.

الكمبيوتر المحمول ليس كبيرًا، حوالي اثني عشر بوصة، العلامة التجارية الجديدة لشركة لينوفو، المفضلة لدى جي هيو.

في الليلة التي سبقت سفر جي بيانبيان إلى مدينة س، تصرفت كطفلة وهددت حياتها: "أخي، لا يمكنك أن تتحمل وجود أختك القاصر في مدينة غريبة. اذهب إلى مقهى الإنترنت للتحقق من المعلومات الخاصة بالدورات المهنية!"

قالت جي بيانبيان إن ذلك مبرر وحقيقي: "كم هي فوضوية مقاهي الإنترنت، الجميع لديهم مقاهي إنترنت، إذا كانت أختك، سأتعثر..."

رفع جي هيو رأسه قليلاً وهو يحمل كتابًا صلبًا أمام طاولة الكتب. ألقى ضوء الليل بشعره الأسود الحاد على جبهته من الأعلى إلى الأسفل. كانت بشرته بيضاء باهتة. كان للرجل أنف مرتفع وشفتان رقيقتان. كانت ملامح وجهه واضحة ووسيمًا. زوج واحد فقط من العيون السوداء كانت باردة، تكشف عن مزاج بارد لا يتوافق مع بعضهما البعض.

صوت جي هيو مثل الجليد: "توقف؟"

أنجب الأخوان والأختان ستة أو سبعة سنتات، لكن أحدهما كان باردًا مثل الثلج والآخر كان ناعمًا مثل السكر.

جي بيانبيان ليست خائفة منه، تومض زوجًا من العيون الكبيرة الجميلة: "حسنًا، ليس لديك أخت أصغر إذا ارتكبت خطأ!"

"أوه،" أغلق جي هيو الكتاب بصوت خافت، بلا تعبير: "إذن هيا، حلم طفلي الوحيد تحقق بفضلك."

جي بيانبيان: "..."

الإخوة الأكبر سنا الذين تزيد أعمارهم عن سبع سنوات من عائلات أشخاص آخرين هم جميعا أخت الحيوانات الأليفة الشياطين المجنونة، وفقط عائلتها هي شيطان ذو دم بارد حقيقي!

بيانبيان لا يكبر [ النهاية ]Where stories live. Discover now