الصفحة الرئيسية » بيانبيان لا يكبر PDNGU » الفصل 61: لا يمكن تفويته [VIP]بيانبيان لا يكبر الفصل 61: لا يمكن أن تفوته [VIP]
السابقالتاليجدول المحتويات
إعدادات
لا يستطيع جي هيو إلا التفكير في الأمر. بعد كل شيء، F كبير جدًا وهناك الكثير من الكلاب. من غير الواقعي التحقيق واحدًا تلو الآخر.
أما بالنسبة للكلاب الأخرى في المدارس الأخرى.
سامح الشيطان الكبير، معدل ذكائه هو 180 مليون وأخشى أن شين دو لن يكون قادرًا على التفكير في هذا الأمر في الوقت الحالي.
لقد تصرف الاثنان بشكل حقيقي للغاية في ليلة رأس السنة الجديدة، وبرزت صورة شين دو قليلاً، لذلك لم يكن الفاعل الشرير يبدو كرجل مستقيم.
لا ينبغي ذكر كفاءة عمل جي هيو، فهو سريع.
في الليلة التالية، حصل جي بيانبيان على معلم خاص جديد.
لقد تقدمت بالفعل بطلب إلى المعلمة، وانتقلت من البقاء في المدرسة إلى الدراسة النهارية، ولم تعد الدراسة المسائية في المدرسة، وهي تذهب إلى المنزل مباشرة مع معلمة الدروس الخصوصية.
لم يسبب لها مدير المدرسة أي إحراج، ووافق بكل سرور.
والد جي ووالدتها سعداء للغاية أيضًا. من الرائع أن تتمكن ابنتها من العودة إلى المنزل كل يوم.
أما بالنسبة للتدريس بعد العودة، فقد وجدت ماما جي جي هيو، "المذنب": "طالما يمكنك التحلي بالصبر، أي نوع من المعلمين يمكنني أن أجده لأسمح لبيان بيان بأخذ قسط من الراحة؟"
جي هيو: "لقد كانت تبحث عنه بنفسها."
نظرًا لحقيقة أن مكعب روبيك تم تصنيفه على أنه صفر، لم تصدق ماما جي ذلك على الإطلاق، واستمرت في تدريبه: "لا تعامل الناس بقسوة... هذه أختك، وليست موظفيك، أوه، لا يمكنك معاملة موظفيك بقسوة... ..."
الرجل الطيب جي هيو، الذي كان لطيفًا في المساعدة، وقع في الفخ.
المعلم داي يانجان هو معلم متقاعد قام بتخريج عدد لا يحصى من العلماء.
في البداية، كان داي يانجان قد وصل للتو إلى منزل جي، وعندما رأى هذه الفيلا، أصيب بالصدمة. ثم صعد إلى الطابق العلوي ورأى غرفة الأميرة الوردية، والتي كانت مُصممة مسبقًا إلى حد ما.
ستشعر حتماً أن هذه هي السيدة الأكبر سناً، والتدريس مزيف، والمظهر حقيقي، ومن الصعب إحضاره.
كانت داي يانجان مستسلمة بعض الشيء في ذلك الوقت. كانت الرسوم الدراسية باهظة بالفعل، لكنها كانت أكبر سنًا ولم تكن ترغب في تحمل الجريمة. كانت ترغب في إنجاب عدد قليل من الأطفال الجيدين. هذه السيدة المدللة الصغيرة، لا تزال...