السر 2 و الاخير

73 5 6
                                    

عاد الممثل، الذي دخل هوليوود بمفرده قبل عشر سنوات، إلى اليابان بأمجاد مختلفة.

لقد مر شهر منذ أن تصدرت الأخبار عناوين الأخبار.

ومع ذلك، فإن الشخص المعني، ليفاي، لم يكن يحب إثارة الكثير من الضجيج وامتنع عن التعرض لوسائل الإعلام، لذلك تحول معظم انتباه الجمهور إلى مكان آخر.

ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من الأشخاص المهتمين بندرته، ومظهره الجذاب، وسمعته كممثل حائز على جائزة الأوسكار لأنه نادراً ما يتم كشفه.

زادت مبيعات وتأجير أقراص DVD وBlu-ray للأفلام التي ظهر فيها ليفاي بشكل كبير، وإذا تم نشر معلومات حول أفلام هوليوود التي صورها قبل عودته إلى اليابان، كانت التقييمات جيدة، وكان الناس فضوليين بشأن ما سيفعله في المستقبل وكانو متحمسين لنجاحه.

"ليفاي-سان مذهل على كل حال"

بعد مشاهدة قرص البلو راي للفيلم من بطولة ليفاي، إرين يتنهد.

بسبب جامعته والتزاماته الوظيفية بدوام جزئي، ليس لديه الوقت لمشاهدة الأفلام الكاملة بسهولة، لذلك لم يشاهد سوى ثلاثة أفلام حتى الآن، لكن إيرين لا يزال يشعر بمدى روعة ليفاي.

شاهدت ثلاثة أفلام بأنواع مختلفة الأكشن، والدراما، والرعب، وأعجبت بقدرته التمثيلية التي كانت مرنة بما يكفي للتعامل مع أدوار مختلفة تمامًا، وبخفة وقوة مشاهد الأكشن التي لم تتضمن أي مشاهد. الأعمال المثيرة، وكم كان آسراً، يجب أن أقول إن الحضور الذي قدمه مثير للإعجاب حقاً .

على الرغم من أن إيرين لم يكن يعرف الكثير عن الأفلام أو التمثيل، إلا أنه كان هناك الكثير من الأشياء التي يمكن الشعور بها ونقلها إليه من خلال إيماءاته الصغيرة وتعبيرات وجهه.

على الرغم من أنه قد يكون لديه بعض الجشع، إلا أنه لا يستطيع إلا أن يوافق على أنه ممثل يستحق جائزة الأوسكار.

حسنًا، لهذا السبب كان هواية إيرين مؤخرًا هي مشاهدة الأفلام التي يقوم ببطولتها ليفاي بمفرده.

سبب وجوده وحيداً هو أن ليفاي لا يحب مشاهدة الأفلام التي يظهر فيها مع الأشخاص المقربين منه، وعندما يكون إيرين مع ليفاي، فإنه يريد أن ينظر إليه مباشرة بدلاً من النظر إليه من خلال الشاشة.

ففي نهاية المطاف، سيكون من الضائع عدم النظر إلى الشيء الحقيقي عندما يكون قريباً جداً منه.

ومع ذلك، السبب الأكبر هو غياب ليفاي.

ليفاي، الذي عاد إلى العمل، مشغول كما لو أن الحياة الترفيهية في الشهر الماضي كانت كذبة. على الرغم من أنه لم يحظى بالكثير من الظهور الإعلامي، إلا أنه يبدو أنه تلقى عروضاً للعديد من الأفلام والإعلانات التجارية المحلية على الفور، بالإضافة إلى المقابلات والمقابلات المتعلقة بفلمه في هوليود الذي انتهى للتو من تصويره.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 28 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

levi x eren oneshotحيث تعيش القصص. اكتشف الآن