الفصـل الـرابــع: مُـتَـخـفِّــي

124 16 9
                                    

كان يجب  أن أنشر الفصل بوقت أبكر، لكن تذكرت أن أعدل الأخطاء الإملائية
وبالمناسبة وأنا أعدل أضفت بعض المشاهد
ولعلمكم أضافتها بعد منتصف الليل ...

قراءة ممتعة أحباتي
***

لإدراك قوة ملك النار، وعندما ذكرت أنه استخدم شيء بسيط من قوته، دون أن يطلق طاقة هائلة، سأوضح لكم هذه النقطة.

القنبلة النووية التي سقطت على هيروشيما وناغازاكي كان لها تأثير ذوبان أو انصهار لجلد الإنسان لدرجة أن هناك أشخاصًا كانوا يجرّون جلدهم معهم بعد أن ذاب.

المميز بهذه القنبلة أنها أدت لهذا التأثير في زمن قياسي وقصير جدًا، وهذا بسبب درجة الحرارة الهائلة التي ولدها الانفجار. بالطبع، ليست هي الشيء الوحيد الذي له هذا التأثير، ولكن من ناحية الحرارة، هي الوحيدة القادرة على فعل ذلك في هذا الزمن القصير.

صحيح أن هناك أسلحة قد تؤدي لهذا التأثير، لكن تعرُّضك لها لفترة طويلة هو ما قد يؤدي إلى ذوبان الجلد وانصهاره وليس بزمن قصير.

وبعيدًا عن الظروف الطبيعية مثل البراكين أو المواد الكيميائية الخطرة، من ناحية الأسلحة المولدة للحرارة، فإن القنبلة النووية هي السلاح الوحيد القادر على إذابة أو انصهار جلد الإنسان في فترة زمنية قصيرة.

وهذا توضيح لمعرفة القوة التي يمتلكها ملك النار.
فبمجرد شيء بسيط من قوته استطاع القيام بتأثير قنبلة نووية
وتحكم بها لتكون ضمن نطاق محدد.
༺═──────────═༻

وقبل أن تبتعد عنه، أمسك والدها برسغها، وأفصح بجدية: "ما دام أنف والدك يشم الهواء، لا تجعلي شيئًا يشغل بالك."

ابتسمت لوالدها بلطف من كلامه الذي لامس مشاعرها وأسعدها. ترك ساعدها وصعدت إلى غرفتها.

أفصحت الأم عندما تأكدت من صعود ابنتها: "ماذا سنفعل الآن؟ سيأتي الجميع إلى المنزل، كيف سنلحق؟ وغير ذلك... مملكة أخرى وبعيدة عنا أيضًا...".

قاطعها زوجها قبل أن تكمل: "أرجوك، لقد تفاهمنا في هذا الموضوع. هذا الأمر مصيري لابنتنا، لا أحد يستطيع تحديده سواها.

أما بالنسبة للآخرين، فجميع من هنا متفهمون. سأقنعهم بعدم إزعاج ابنتنا، وغدًا في الصباح الباكر سنعد بعض الحلويات لنقيم مأدبة بسيطة."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 17 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

إمبراطورية أوريستيا | Orestia Empireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن