2

111 5 0
                                    


الصفحة الرئيسية » لقد تخليت عن البطل الذكر قبل نهاية العالم » الفصل 34:

لقد تخلصت من البطل الذكر قبل نهاية العالم الفصل 34:

السابقالتاليجدول المحتويات

إعدادات

كان تانغ تانغ يمشي على طول النهر ويمشي ليلًا ونهارًا.

ونتيجة لذلك، وجدت أن النهر مسدود في أضيق مكان بسبب كثرة الحجارة الكبيرة، وليس هذا فحسب، بل إن الحجارة العالية كانت متراكمة أيضًا على الأرض الموازية.

نظرت إلى الأعلى، وعندما كان الضباب خفيفًا نسبيًا خلال النهار، كان الجدار الحجري يبلغ ارتفاعه أكثر من ثلاثة أمتار.

ألقى تانغ تانغ نظرة على علامة الشارع التي كانت لا تزال على الجانب، كان مكانًا لا يعرفه، ولكن ما كان مؤكدًا هو أن اتجاه تدفق النهر هو الاتجاه الذي يجب أن يغادر منه هنا.

ولكن الآن بعد أن تم حظر الطريق للخروج، تنهد تانغ تانغ ومد يده لمحاولة دفع الجدار الحجري إلى أسفل، ولكن النتيجة كانت ثابتة وغير قابلة للتحرك.

عبست وجلست على الأرض مستندة إلى الحائط الحجري.

يوجد عدد أقل من المباني السكنية هنا مقارنة بالجانب المدرسي. وأكثر ما رأيته على طول الطريق هو المنزل المنخفض الارتفاع. ومعظمها يبدو قديمًا جدًا. حتى أن الجدران المرقطة بها بعض الثقوب الغريبة، والتي تجعل الناس دائمًا يشعرون بعدم الأمان.

"أوه--"

تنهدت تانغ تانغ بعمق وأخرجت المعكرونة سريعة التحضير من جيبها مرة أخرى. مضغتها قطعة قطعة، تفكر فيما إذا كانت ستحاول تسلق الجدار الحجري بعد الأكل.

هذا المكان دائمًا ما يمنح الناس شعورًا غريبًا للغاية. على الرغم من وجود الزومبي والأشخاص اليائسين في المدرسة، إلا أنه يبدو أكثر طبيعية. لكن هنا، أممم... لا أستطيع أن أصف الشعور، لكنه غريب. إنه غريب فقط، لم يستطع تانغ تانغ معرفة ذلك.

غير معروف، مخيف دائمًا.

في السابق في المدرسة، وبسبب جيانغ تشو، على الرغم من أن الاثنين كانا غير سعداء من قبل، إلا أن مشاعر السنوات الثلاث كانت موجودة، ولا يزال العقل الباطن يختار أن يصدق. وهو بطل ذكر، ليس جيانغ تشو فقط، بل يمكن الوثوق أيضًا بشخصية مجموعة الذكور.

لكن هنا، المكان غريب تمامًا. لا أحد يعرف، ولا شخصيات القصة، كل شيء يحتاج إلى تفكير تانغ تانغ بنفسه. إذا فكرت في النجاح، فستظل على قيد الحياة، وإلا فستموت.

كان قلب تانغ تانغ رقيقًا عند التفكير في الموت.

لم يكن هناك شهية بعد الآن، حشر ما تبقى من المعكرونة سريعة التحضير في جيوبه، واستدار للاستعداد للخروج.

 لقد تخليت عن البطل الذكر قبل نهاية العالم [النهاية ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن