رواية MTLلقد تخليت عن البطل الذكر قبل نهاية العالم
الفصل 55
«
الفصل السابق 54التالي »
الفصل 56حساب خاطئ!
ظهرت الفكرتان في نفس الوقت، ولكن فقط بعد ذلك أدركت أن الأوان قد فات.
كان الرجل الذي طُعن بالسكين يتصبب عرقًا من الألم ورفع يده ليضرب الكرة البيضاء بالبرق.
أطلقت قدرات الرعد المدوية ضوءًا لم يسبق له مثيل في الليل. لم يكن لدى تانغ تانغ أدنى شك في أن الضربة الكاملة لهذا الرجل تحت الرغبة في البقاء على قيد الحياة ستكسر بالتأكيد كرتها البيضاء المهتزة بالفعل.
ثم في انتظارها...
بمجرد أن شد تانغ تانغ أسنانه، سحب السكين من يده، ثم جلس الشخص بأكمله على الأرض، وتدحرج بسرعة على الأرض مرتين.
فركت الكرة البيضاء حافة الصاعقة وفتحت فمًا كبيرًا. أصيب كتف تانغ تانغ عن طريق الخطأ بالصاعقة المتسللة، وكان الألم باردًا ومتعرقًا في تلك اللحظة.
لكنها لم تجرؤ على التأخير. وقبل أن تنكسر الكرة البيضاء تمامًا، رفعت السكين بسرعة وضربت الرجل بالنصف الآخر من الكرة الكبيرة.
لقد ترنح الرجل، وركع على الفور على ركبة واحدة على الأرض، ولكن قبل أن يقف، ظهر أمامه ظل أسود. وعندما نظر مرة أخرى، كان بالفعل في كرة سوداء.
بدأت القوى في جسده تستنزف، وأصبحت الصاعقة التي ركزها الرجل في يديه في الأصل أكثر قتامة. كل شيء ذكره بأنه كان يتحول نحو شخص عادي.
"قوتي! اتركيني! آه! تعالي وأنقذيني! لا تركضي، تعالي وأنقذيني!"
أصيب الرجل بالذعر والخوف، وظل يلوح بالكرة السوداء باستمرار، ثم لاحظ أن رفيقه الذي كان معه خرج سراً وصاح على الطرف الآخر.
تنهد تانغ تانغ بقوة، وبدأ السائل يتسرب بين أصابع كتفه الأيسر. تحت هبوب الريح، كان هناك أثر لرائحة ****، والتي كانت تستطيع أن تشمه.
عضت تانغ تانغ شفتيها والتقطت السكين التي أسقطتها للتو على الأرض. وبسبب افتقارها إلى قوة الهجوم، حشدت بسرعة القوة في جسدها وشكلت طبقة رقيقة على فجوة الكرة البيضاء.
في الأصل كان يُعتقد أنها قوة لا تنضب، في هذا الوقت، تم استهلاكها كلها تقريبًا، وشعرت بكمية قليلة متبقية في الجسم، نظرت تانغ تانغ إلى اتجاه شخص آخر يركض، عابسة بإحكام.
لا يجوز له أن يخرج بهذه الطريقة، وإلا فإن وجد "إنقاذًا" فإن الأمر سينتهي.
أخذ تانغ تانغ نفسًا عميقًا ومد يده إلى جيبه، وأخرج قطعة من الشاش تم قطعها من جانب المدرسة من مساحة مخفية لم تُستخدم لفترة طويلة. بينما كان يركض نحو الشخص الآخر، أعطى نفسه بسرعة ضمادة بسيطة.
أنت تقرأ
لقد تخليت عن البطل الذكر قبل نهاية العالم [النهاية ]
Adventureرواية مكتملة ✅️ 107 فصل ملخص الرواية عثر النظام على تانغ تانغ وأحضرها إلى رواية كارثية حيث أصبحت حبيبة البطل السابقة. قبل حدوث نهاية العالم، هذه صديقته السابقة التي أهانته بقسوة بعد أن خانته وطردته عشيرته قبل انفصالهما. بعد نهاية العالم، لم تتمكن هذ...