الفصل 3

279 21 0
                                    


البشر مخلوقات قادرة على التكيف. ومن بينهم، كانت قدرة كوان مينسيونج على التكيف استثنائية. ولهذا السبب لم يفاجأ عندما شهد رجلاً حاملاً يلد لأول مرة، أو عندما ركب وسيلة نقل تشبه السيارة الأولى. الشيء الوحيد الذي لم يستطع التكيف معه هو حقيقة أن العيادة التي رعاها لمدة خمس سنوات قد أغلقت.

"إذن هذه هي مملكة ... إلونيم؟"

قوبل سؤال كوان مينسيونج بنقرة لسان من الأم الشقراء التي التقى بها بالأمس وهو يهدئ طفله حديث الولادة.

"إنها ليست مملكة، إنها إمبراطورية. مهاراتك الطبية جيدة، لكن يبدو أن أساسياتك مشوشة".

"لدي مهارات طبية رائعة".

كانت المشكلة أنه لم يكن لديه فرصة لجعلها معروفة على نطاق واسع.

"لا ينبغي لك أن تتحرك بعد الولادة مباشرة".

"ما كان يجب أن أفعل ذلك لو كنت قد استمعت إلي بالأمس فقط. كنت في طريقي لزيارة الطبيب، لكنك اعترضت طريقي، لذا كان عليّ أن أنجب الطفل في الشارع..."

"حسنًا، لم أكن في كامل قواي العقلية."

لم يسبق له أن لمس الكحول من قبل، ومع ذلك فقد أنهى زجاجة كاملة من السوجو ووجد نفسه في عالم غريب لم يره من قبل، لذلك كان من المستحيل أن يظل عاقلًا.

ألقى كوان مينسيونج نظرة من النافذة. بدا العالم الجديد تمامًا مثل مجموعة أفلام ستيم بانك. إذا لم يساعد الرجل الأشقر الحامل شخصيًا في الولادة، فربما كان لا يزال يعتقد اعتقادًا راسخًا أن هذا العالم عبارة عن مجموعة أفلام.

"أنت... مختصر جدًا في كلماتك."

أعربت الأم عن استيائها.

"أنت لست ثرثارًا أيضًا."

"يا لها من وقحة. إنه ليس "أنت"، إنه أديلجيوس آيشالدن، دوق بيشا."

حدق أديلجيوس في كوان مينسيونج وكشف عن هويته.

"لو لم تساعد في ولادة كورديت، لكنت ألقيتك في الزنزانة على الفور. اعتبر نفسك محظوظًا."

"كورديت؟"

أشار أديلجيوس إلى طفله حديث الولادة بدلاً من الإجابة.

"قلت أنك دوق ... لذا فأنت نبيل؟"

"لهذا السبب أكره هذه الأجيال الجديدة! إنهم مهتمون فقط بالأكل والترفيه، ولا يعرفون حتى اسم العائلة الإمبراطورية! آه!"

"هل تقصد أن أحد أفراد العائلة المالكة كان يتجول في الشوارع لأنهم لم يتمكنوا من العثور على طبيب للمساعدة في الولادة؟"

"لا عجب أن العائلة الإمبراطورية في مثل هذه الحالة." أجاب كوان مينسونغ بسخرية، وحدق أديلجيوس في عامة الناس الوقحين والغريبين.

لقد أصبحت طبيبة أوميغا التوليدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن