مرحبا...
إلى قارئي العزيز، صاحب العيون التي تتنقل بين هذه السطور... أتمنى أن تكون في أفضل حال، محاطًا بالسكينة والرضا... آمل أن تحمل كلماتي لك شيئًا من الفائدة أو المتعة، لأن وجودك هنا هو ما يمنح هذه الكلمات حياتها...
.
.
.حسنا...إن هذه الرواية ليست كما كانت في بداياتها لقد قمت بإعادة كتابتها وتعديل أحداثها بشكل يعكس رؤيتي الجديدة ويتناسب مع العصر الذي نعيش فيه...
الرواية التي بين يديك ليست مجرد نسخة معدلة، بل هي محاولة مني لتقديم حكاية أكثر عمقًا وتواصلًا مع الحاضر.... قد تجد أن بعض الشخصيات قد تغيرت، وأن الحوارات والمواقف تأخذ منحى مختلفًا، فقد سعيت لتطوير السرد والأحداث لتتناسب مع الذوق الأدبي الحديث، دون التفريط في روح الحكاية الأصلية
.
.
.
."الحقيقة غالبًا ما تتلون بالدماء، والخيانة هي الثمن الذي ندفعه لحماية قلوبنا من الانكسار... لكن في نهاية الأمر، الحب هو القوة الوحيدة التي تستطيع أن تجعلنا نواجه تلك الحقائق المؤلمة، حتى لو كانت الجروح التي نتركها وراءنا أعمق مما نتصور"
.
.
.
.عزيزي القارىء
أود أن أوضح لك....أنني ككاتبة لدي معايير صارمة حول كيفية التفاعل مع هذا العمل....
_ أطلب منك الابتعاد عن الإساءة اللفظية المبالغ فيها في التعليقات أو النقد العنيف...فلتحترم وجود باقي القراء الذين يتمنون الحصول على قراءة سليمة و يشاركون ارائهم في التعليقات بحرية و هدوء....
_إذا لم تعجبك فكرة معينة أو حدث ما في الرواية... فهذا لا يعطيك الحق في مهاجمتي أو الاعتراض بشكل غير لائق.... الأفكار التي أقدمها هنا هي أفكاري الخاصة، وأنا المتحكمة في هذه القصة ...لكل كاتب حرية مطلقة في بناء عوالمه، ولا أسمح لأحد أن ينتقد هذه الأفكار دون تفهم السياق....
_أود أن أوضح بشكل قاطع أنني لا أسامح أبدًا من يتهمني بالسرقة أو الاقتباس غير المعلن عندما أقتبس فكرة أو جملة، أضع مصدرها بوضوح في نهاية العمل، لذا لا أحتاج إلى الدفاع عن نفسي أمام من يتهمني بسرقة أفكار أو مشاهد...وأي حديث عن السرقة هو مجرد ادعاء باطل لا أقبله...
أنت تقرأ
NOT MY FAULT ||لَيَسَ خَطَــــأيَ
Romance"مكتملة" ايلين ليونهارت.... جيون جونغكوك في أعمـاق شوارع برلين المظلـمة... حيث يلتقي صرخـات الرعب بظـلال الليـل.... كانت ألمانيا تعيش كابوسـاً مستمراً... كان هناك سفاح غامـض يتجـول في أنحاء البلاد... تاركاً خلـفه أثراً من الذعر والوحشـة لم يـكن لـ...