part 1

217 29 52
                                    


في صباح يوم هادئ وجو لطيف تزقزق العصافير والشمس مشرقة يخرج الفتى النشيط جيمين الى اول يوم له في الجامعة لقد كان متحمسا كثيرا وفي طريقه كان يرى جيرانه ويقوم بتحيتهم جميعا و بابتسامته الحيوية انه فتى معروف في حيه على انه لطيف ومهذب للغاية ويحب مساعدة الاخرين عندما وصل للجامعة التقى بصديقه كيم تايهيونغ اللذان لم يفترقا منذ تعرفهما على بعضهما منذ المرحلة الابتدائيه اذ تاي شخص لطيف و وسيم للغاية و جلسا يتحدثان سويا.

جيمين: تاي؟؟!

تاي: ماذا جيمين؟؟

جيمين: كيف حال والدتك هل تتحسن صحتها؟؟

تاي: اجل ميني انها تتحسن....

اشعر بفراشات بقلبي عندما اراها تضحك "قال ذالك وهو يضع يده على قلبه كأنه مشهد درامي"

جيمين: "يضحك" حمدا لله انها بخير كنت قلق عليها.

تاي: ميني شكراً لك على قلقك.

جيمين: لا داعي لشكري.. اوصل لها سلامي وقل لها جيميني يحبك "يقول ذلك وهو يبتسم ابتسامته الهلالية.

تاي:" يمسك خدود جيمين "يا الهي انت لطيف للغاية عند ابتسامك.

*رنين الجرس*

جيمين: هيا تاي ستبدأ المحاضرة الاولى انا جدا متحمس" يمسكان بأيدي بعضعهما ويذهبان معا للقاعة "

"دخل الطلاب وجلسوا في مقاعدهم ويتناقشون فيما بينهم" بعد ذلك بدقائق...

* دخل الاستاذ *

الاستاذ: مرحبا ياطلاب اهلا بكم باليوم الاول من الجامعة ارجو ان تكون سنة سلسة وجميلة لكم.

الطلاب: شكراً لك يا استاذ.

الاستاذ: "يبتسم" دعوني اتعرف عليكم.

الطالب الاول: اسمي جاكسون عمري 20 سنة.

الطالب الثاني: اسمي آندرو عمري 19 سنة.

الطالبة الثالثة: اسمي ماريا عمري 19 سنة.

الطلاب الاخرون : الخخ..

الى ان وصل لجيمين وتاي الذان كانا يجلسان معا.

جيمين: اسمي جيمين عمري 19 سنة.

تاي: اسمي تايهيونغ يمكنكم مناداتي تاي عمري 20 سنة.

"حرفيا عندما تحدثا الطلاب كلهم التفتو لهم لانهم معضمهم معجبون بتاي والبعض الاخر معجبون بجيمين".

قبل ان تنتهي الحصة الاولى قال الاستاذ..

الاستاذ: يا طلاب نسيت ان اخبركم بانه ستكون هناك رحلة مدرسية لأحد الاماكن بعد اسبوع من الان لذا من يريد المشاركة فاليأتي الى الادارة ليسجل اسمه.

الطلاب: Wooooww.

الاستاذ: حسنا اراكم غدا وداعا.

الطلاب: وداعا يا استاذ.

jikook ~ Hearts Among the Dead ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن