Burned ?~
تلك الشقراء متكئه على حصانها بينما تفكر في احداث عندما قابلت كاثرين..شعرت بوعكه في معدتها عندما تذكرت انها تركتها..تلك المره الاولى لها عندما تترك اعدائها ورائها..دائمًا ما تأخذ ما تريد بلطف او بالدماء.
قطع افكارها وصول داتش ومايكا..
اخذت بندقيتها من حصانها ومشت الى يمين وخلف كولم..كان هنالك صفقه او لايهم لانها حقًا لا تهتم..هاذا ماقالته لنفسها وهي تبعد الافكار وتركز في المهمه..وهي تركز مع داتش وتنظر له ويدها قريبه من اسلحتها.
مجرد حديث اصدقاء سابقين تحولو الى اعداء..لكن وفجأه وهي تعيد تصفيف شعرها.. نظرت قليلًا وشعرت بشيء غريب فوق الجبل ضيقت عيناها .. تراجعت قليلًا لترسل احد الجنود لذلك الشيء وعادت ولكن قاطع تفكيرها المفرط صوت .
[داتش]:" ليديا لوثبورك..منذ مده لم اراك..اوه صحيح! *ابتسامه* اعتقد ان كولم لا يعلم ماذا حدث عندما اتيتِ وتهدديني في معسكري!".
تنهدت ليديا
[ليديا]:" كولم ارسلني لك..كولم يعلم كل شيء.."
ابتسم كولم بفخر وهو يحمحم ويريد الكلام ويقاطعه داتش
[داتش]:" حقًا يعلم..*ابتسامه وهو يفرك ذقنه بيده وكأنه يفكر* كل شيء..~؟" تلك النبره المتلاعبة والابتسامه الواثقه..جعلت ليديا تغضب.. وهي تفكر ماذا فعلت..وفجأه ظهر في دماغها عندما كانو في ذلك الزقاق اللعين..لقائهم الاول الذي نجحت في جعلهِ لا يُنسَى..انما ايضًا اذكر انها هي!..تنهدت عندما التفت كولم لتقول بهدوء .
[ليديا]:" نعم..يعلم كل شيء.."
عاد كولم نظره لداتش عندما سمع ضحكته وعضضت شفتي بغضب وعقد حاجبي كولم وعاد لينظر لليديا التي عقدت حاجبيها ايضًا وهي تنظر له بصدمه واقتربت وهي تهمس.
[ليديا]:" لا تصدقني!!!؟؟؟" همست وانا انظر له وعيني متوسعه
تنهد وهو يلوح بيده
[كولم]:" سوف نناقش هاذا لاحقًا.." عاد لينظر لداتش وهو يكمل حديثه بينما نظرت لداتش ايضًا ولكن بحقد وهو يبتسم وينظر لها من فتره لاخرى
رأيت احد اتباع كولم المخلصين..المزعجين يتقدم بجانب كولم لاتراجع بهدوء ،، تراجعت وانا اتنهد وقمت بأرخاء جسدي بهدوء على الحصان .
مزعج..لا اريد حتى اغماض عيناي لانني سأفكر بالامر مره اخرى..
تسللت تلك الافكار لرأسها وهي تتنهد وتدفن وجهها في شعر حصانها الامامي محاوله اخفاء احمرار وجهها..هي لا تزال لا تعلم هل هو غضب او احراج .
أنت تقرأ
ليديا لوثبورك
Mystery / Thrillerليديا شخصيه مترعره امريكا مثل رعاه البقر والعصابات..كيف ستعيش فتاه بعد فقدان جميع عائلتها في هاذا العالم؟ مقتبسه من لعبه Red Dead Redemption 2