!《تنبيه》!

5 1 0
                                    


هذه التنبهات الهدف منها ان أوضح البعد من الجوانب الهامه من العمل، اتمنى من قلبي أن تطلعوا علي جميعها بتمعن 

_______________________________

القصص موجهه لمن يستحمل المواضيع المتعلقه بالمور السوداوية و المواضيع الحزينة، بالرعب و الأفكار التي تعد عنيفه أو في بعض الأحيان قد تكون دموية، لأنى لن استحمل أن اتسبب لخوف أو حزن لأي أحد، في نفس الوقت أرغب أن أقدم عمل فريد مختلف يتحدث عن مواضيع عميقه فكريا و مواضيع تتناول الكثير من المشاكل في المجتمعات الأجنبية و غيرها من أمور.


ليس الهدف من العمل الترويج للمحرمات بإي شكل من الأشكال مثل القتل أو إيذاء النفس بل أحاول أن أجعل من ذلك العمل أكثر أفاده قدر المستطاع و أحاول تنبيه القارئ للإبتعاد عن ما حرم الله. 


لا ينصح القراءه لضعفاء القلوب أو لمن يتأثر بسرعة أو من تسوء حالته النفسية من هذه المواضيع، لأن يتواجد بالفصول رسومات مطموسه الملامح من رسمي الخاص قد تكون مخيفة أو تسبب بعد من التوتر، و عدم الراحه، الهدف منها تقديم تجربة مختلفه للقارئ.   

●تنويه سريع بأني لست مؤمنة بالنهايات السعيده فلا تتوقع مني غير الحقيقه حتي و لو كان قاتمه و داكنه مثل الليل. 

●الناس أذواق و أعلم أن هناك من يفضل هذا النوع من القصص و المواضيع و بل يحبها و يتطلع عليها بأستمرار، بل هناك من يتوق لرعشه الرعب و حب الغموض فهذا العمل يناسبه بالفعل فسوف أشبع حب التطلع و الغموض و المواضيع العميقة بين الشر الخالص و الطيبه الصافيه كالماء، لا يوجد أحد مثالي بهذا العمل الجميع بشر لهذا السبب الجميع يركبون الأخطاء و الجميع ليسوا مثالين كالبشر تماما.

●القصص خياليه بشكل كامل و من نسج خيالي فحسب لا أساس لها من الواقع بأي صله ممكنه، و أنا أثق بكم يا قراءي الأعزاء بأنكم لن تتأثروا بشكل سلبي من ذلك العمل

الرواية لا تزال قيد التطوير و التأليف فقد تتغير بعد الأحداث مع الوقت لأن الهدف الاساس من تأليفها هو عرضها علي دارا للنشر، و لكن عندما افرغ منها بالكامل، الهدف من نشرها هنا هو معرفعة رأي من يقرأها بها و بهذه الطريقة من الممكن ان اعدل علي نقاط الضعف بها لأني و للأسف أطمح لأن يكون العمل كاملا غير مشوبا بأبسط الأخطاء (أعرف أن الكمال لله وحده ).

●و لكن لا  داعي للقلق فسوف أحاول قدر المستطاع التقليل و عدم التركيز بالتفاصيل الدمويه أو العنيفه بشكل مفصل، لاني أشعر بدور إذا كانت مفصله .


●أتمنى أن لا يأتي لي قارئ عزيز يقول لي عملك جعل حالتي النفسية سيئة، لأني لقد حذرت كثيرا من ذلك و كما قال معاويه بن سفيان:" قد أعذر من أنذر و أنصف من حذر "


●لا أريدك أن تحزن فقط تخيل أن كل أحداث الروايه عبارة عن تمثيل 😂 و انا لن احرمكم من رسومات لطيفة و طريفة عن الشخصيات 


●كان من أهداف ذلك العمل أن أبين لكم أخطر مخلوقات الأرض، و يتوجب علي البشر الحذر منهم ،  هم البشر انفسهم و أكبر دليل علي ذلك ما يحدث بالوقت الحالي في بلدي الثاني فلسطين من ظلم و استبداد و أهانه و قهر، ادعوا لهم بالنصر و الثبات ضد عدو الغاشم، و من ينصره من حثاله و يسمون انفسهم دول العالم الأول أو المتقدمه أو دول حقوق الإنسان، لكن الأن لقد سقط قناع الحمل البريئ و ظهر وجه الذئب الشرس و المخادع .


●دمتم سالمين آمنين بإذن الله تعاله 

و لا تنسوا الدعاء لإخواننا في فلسطين و السودان و لبنان 

والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم 

إتبع الغربانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن