رواية MTLبعد أن ارتديت زي قطة ضالة
الفصل 3: قطة قطة تصطاد السمك
«
الفصل السابق 2: قطة تستحمالتالي »
الفصل الرابع: القطط تجني المالعلى أية حال، الشيء الأكثر أهمية الآن هو ملء البطن.
بعد تتبع القط البرتقالي الكبير لعدة شوارع وحفر عدة أزقة، أدرك جو سولي أن ما يسمى بـ "أكل" القط البرتقالي الكبير هو العثور على نقطة تغذية للأشخاص ذوي القلوب الطيبة في المجتمع.
"أوه، مواء، لا ينبغي أن تتوقف لرؤية القطة الصغيرة!"
قالت القطة البرتقالية الكبيرة بغضب، واندفعت إلى مجموعة القطط الضالة المزدحمة للقتال من أجل طعام القطط الصغيرة على الطبق.
وقف جو سوري في الخارج مذهولاً، لم يستطع قبول طعام القطط على الفور ولا إقناع نفسه بالقتال مع مجموعة من القطط، فقط من أجل الحصول على طعام القطط ذو الرائحة المعقدة.
اعتمدت القطة البرتقالية الكبيرة على حجمها واتخذت الوضع المثالي لدفن رأسها وتناول الطعام بشراسة. أما القطط الأخرى التي تم الضغط عليها بعيدًا فقد كانت إما تلعن أو تحرك مخالبها.
"أنت حماتي، تجرأين على محاربة العمل!"
"أنت ملعقة! أنا لم أدوس عليك!"
"ماذا تنظر اليه؟"
"فقط أنظر إليك!"
"انظر مرة أخرى؟ اذهب إلى الجحيم يا سيدي!"
"أيها السلحفاة الأوزة، تجرأ على سرقتي."
"أريد فقط أن ألعقه، حقًا، وليس أن أمسكه."
لقد كان هذا جهدًا مذهلاً، ولم يكن عليه أن يقلق بشأنه، لأن القطط سرقته.
أكثر من 20 قطة ضالة جاءت وهي تلعن، ثم غادرت وهي تلعن، ولم يتبق سوى ثلاث أو اثنتين من القطط الصغيرة للتفتيش، على أمل الخروج من الزوايا. قطة واحدة أو اثنتين من الطعام لتأكله.
القط البرتقالي الكبير دخل في قتال مع شخص ما أيضًا، وهرول الآن وذيله مقلوبًا، ونظر إلى أعلى وإلى أسفل، وقال له بكراهية: "أنت غبي جدًا؟ كنت تعرف كيف تتسلل، لماذا لا تقف بالخارج فقط ولا تدخل هذه المرة؟"
لم يكن لدى غو سوري ما يقوله، لذلك لم يستطع أن يقول سوى: "لم أرد بعد، لقد انتهى الأمر".
لعق القط البرتقالي الكبير مخالبه ثم نظر إليه: "هذا هراء، بالطبع سيأخذ الجميع الطعام عندما يرون ذلك. بعد كل شيء، ليس هناك الكثير من الفرص لتناول طعام مجاني مثل هذا".
القط البرتقالي الكبير لا يهتم إذا أكله Gu Suli أم لا، على أي حال، فقد أكل نفسه تقريبًا، وبالطبع يجب أن يذهب إلى السرير إذا لم يكن جائعًا.
YOU ARE READING
بعد أن ارتديت زي قطة ضالة
Adventure49 فصل ملخص الرواية يُقال إن ثمانية من أصل عشرة أبطال ذكور في مقالات الرومانسية يحملون لقب Gu. Gu Suri هو لقب جيد بما فيه الكفاية لبطل الرواية الذكر، واسمه بالكاد مناسب، لكنه مجرد شخص عادي. لم يدرك Gu Suri فجأة حتى مات فجأة من المرض وارتدى فجأة زي...