رواية MTLبعد أن ارتديت زي قطة ضالة
الفصل الرابع: القطط تكسب المال
«
الفصل السابق 3: قطة قطة تصطاد السمكالتالي »
الفصل الخامسالقط البرتقالي الكبير شهواني وجشع، وطارد Gu Suli بخطوات صغيرة لإقناعه ووميضه، محاولًا الحصول على "حق الملكية" للأسماك، ولكن لسوء الحظ لم يدخل Gu Suli الزيت والملح، وقال فقط إنه ممتلئ. "أحضر لي فطائر اللحم، وسأعطيك سمكة. سيعطيني العم لحم الخنزير، وبالطبع سأعطيه سمكة".
هذه الحقيقة بسيطة للغاية، من الواضح أن هناك قططًا ترد الفرائس التي اصطادتها للبشر، لكن القط البرتقالي الكبير يستحق أن يكون قطًا حثالة. هذا يعني أن البشر يطمعون في أجساد قططهم، ويجب عليهم تقديم الطعام اللذيذ بطاعة.
كان غو سوري متأكدًا من أنه كان غير معقول مع هذا الرجل، لذلك تجاهله ببساطة، فقط أبقى السمكة في فمه بينما حدد الاتجاه وأسرع بجدية.
انعطفوا في شارعين ثم انعطفوا إلى زقاق، وفجأة قفزت بعض القطط أمامهم وسدت طريقهم.
لا أعلم لماذا، كل شخص لديه وجه فروي، لكن غو سوري رأى من وجه القطة الأخرى أن الزائر لم يكن جيدًا.
هذا هو الحال بالفعل، فالأشخاص ذوو الفراء لا يفعلون هذه الخدعة، ويكشفون عن أسنانهم ويبدون نظرة شرسة: "اترك السمكة!"
هل تعرض للسرقة؟
عادة، كانت غو سوري، التي لم تواجه أي شيء مثل الماء حتى ذهبت إلى المدرسة لأكثر من عشر سنوات، مذهولة، لكن القطة البرتقالية الكبيرة بجانبها كانت ترتجف بفرائها وخفضت جسدها وخطت بعنف أمامها. : "إنه يمسك بالطعام ويمسك بواجهة العمالة والإدارة؟ براعم الخيزران السلحفاة، لا تسأل من هو الأب على هذا الطريق".
لا يمكن إنكار أن غو سولي، عندما نظر إلى القط البرتقالي الكبير الذي يقف أمامه دون تردد، تأثر وتساءل عما إذا كان عليه أن يصطاد له سمكتين أخريين في المرة القادمة ويعيدها إلى العش للتضحية بأسنانه.
"؟"
ثم تحرك القط البرتقالي الكبير مثل الأرنب وتحول إلى ضوء برتقالي مصحوبًا بصرخة: "اركض يا صغير أسود!"
لم تتفاعل غو سولي لفترة من الوقت، وفي اللحظة التالية، سقط جسدها على الأرض بقوة، وآذانها تؤلمها، ثم ردت، وتركلت وتركلت بشكل عشوائي.
لحسن الحظ، لم يفكر القط الذي أسقطه أرضًا في ضربه. وبعد أن ركله عدة مرات، اندفع إلى الجانب مثل هبوب الريح وعض السمكة التي سقطت على الأرض.
القط الذي أمسك بالسمكة دحرجها وهرب دون تردد، وطاردته القطط الأخرى، تاركة غو سوري، القطة المزيفة، ذات الوجه المخجل، ملقاة على الفور، مع الكيس البلاستيكي المهمل ملقى على الأرض معًا مذهولين.
YOU ARE READING
بعد أن ارتديت زي قطة ضالة
Adventure49 فصل ملخص الرواية يُقال إن ثمانية من أصل عشرة أبطال ذكور في مقالات الرومانسية يحملون لقب Gu. Gu Suri هو لقب جيد بما فيه الكفاية لبطل الرواية الذكر، واسمه بالكاد مناسب، لكنه مجرد شخص عادي. لم يدرك Gu Suri فجأة حتى مات فجأة من المرض وارتدى فجأة زي...