...........: جونغكوك ايها الفأر اللعين اين انـ...!! ، سُحقاً
ألتفت تاي و جيمين
تاي:جيمين اجلس بجانب جونغكوك
اؤمئ جيمين ، هو يفهم كونه قد تأتيه نوبة ربو فجأة..لذا فضل الجلوس هادئاً
فيجاي:وه! من انتما؟
تاي:تعال لتعرف من نحنو امسك الاثنان ببعضهما يتعاركان ، في حين أن جونغهوا قد قام بمناداة صديقيه ، و ذهب أحدهم لتاي ، و جونغهوا و الآخر لجيمين و جونغكوك..
جيمين:يا...ابعد يدك القذرة ، اللعنة اتركني !!
بدأ جيمين بمحاولة الأفلات ، و حركاته العنيفة و العشوائية قد اتعبته..فقد بات يتنفس بصعوبة..
جونغكوك:اه...ابتعد...اترك جيمين هيونغ ايها الحقير
كانت الفوضى تعم المكان..
.........: سحقاً لكم ايها اللعناء !!!
صرخة غاضبة دوت بالفصل ، جفل الجميع منها...
و ثور غاضب يتقدم و خلفه توأمه....بالطبع هوسوك و نامجون!امسك نامجون بفيجاي و تاي اخذ يتعارك مع الآخر..
و هوسوك قد صرخ بكلامه الحاد و تهديداته ارعب جونغهوا و الآخر..جذب هوسوك جونغهوا من ملابسه و همس بحدة..
هوسوك:أقسم لك ايها الوغد...إن اقتربت من أحد اخوتي مرة أخرى..ستندم...فكر فقط ، فكر و لن تجد نفسك الا و انت تدفن..
و دفعه ، تاركاً إياه يهرب كالفأر..
هوسوك و نامجون اكبر سناً..لذا...بدا كلاهما مرعبان..!نظر هوسوك لجونغكوك بغضب
هوسوك:الم أحذرك منه! ها؟ ، اجبني؟ لم انك لا تجيد سوى العناد و المجادلة في الخطئ؟ ، هل تحب ارتكاب الأخطاء دائماً؟ ، هل هذه موهبتك؟
نامجون:هوسوك...توقفتوقف هوسوك بالفعل ناظراً لمنكس الرأس ، يشهق و الدموع تنهمر ملطخة وجنتيه..
هوسوك:حسابك بالمنزل..
و ذهب هو و نامجون الذي نظر بأسف لجونغكوك و ذهب...
تاي: جونغكوكاه...
لم يكمل إذ و بيونغي يقتحم الفصل و دخل ركضاً متجهاً...
لجيمين يطمئن عليه..و هذا قد حطم جونغكوك اكثر...فقد حمل حقيبته على كتفه بعصبية بينما يحاول أن يهدء من بكاءه كي لا يظهر بمظهر الضعيف..
و خرج بخطوات غاضبةيونغي:انت بخير جيمين؟
اؤمئ جيمين..و نظر ليونغي معاتباً اياه
جيمين:هيونغ..هو يريدك أن تهتم له
يونغي:لكنك...
جيمين:هيونغ لا بأس انا بخير فقط...أظهر له اهتمامكاؤمئ يونغي و نظر لتاي ثم للباب حيث بدأ الطلاب يدخلون ، فخرج الثلاثة...
انتهى الدوام و جونغكوك غائب عن بقية الحصص..
كانوا سيبحثون عن جونغكوك لكنهم وجدوه ينزل من الدرج و سبقهم دون النظر لهم...
YOU ARE READING
❲مُرَبي و ست متمردون❳
Ngẫu nhiên←دعاني السيد كيم و السيد بارك و السيد مين و السيد جيون...لا اعلم هل هم اصدقاء ام ماذا لكن عندما ذهبت لقصرهم صُدمت حقاً فالقصر كبير جداً ، لكن المهم ليس هذا!..إنما المهم هو طلبهم الذي صدمني حقاً! ، يا الهي لماذا انا!!! اخوية... لا تمت للواقع بأي صلة...