No Matter What Happens, I Will Never Go Back to Being in a Romantic Relationship with My (Ex) girlfriend Who Didn't Believe in Me.
[لص الملابس الداخلية و المتحرش... كل هذا بسبب ×× كون من الصف ○ الصف △ (لول). حتى أن هناك صورًا كدليل قاطع!!]
في أحد الأيام، و فجأة، تم إرسال رسالة مع صور تدعي أنني المذنب وراء مثل هذه الأفعال إلى الدردشة الجماعية بالفصل.
لم أتعرف على أي منها. كان الأمر كله كذبًا، و كانت الصور مزيفة.
و لكن من سيفعل مثل هذا الشيء الفظيع ...
في اليوم التالي، عندما ذهبت إلى المدرسة، قوبلت بنظرات باردة و ازدراء من الفصل بأكمله.
و من بينهم، ياسينا أسامي، حبيبتي من نفس الفصل، وجهت لي نظرة ازدراء أكثر حدة.
"...كنت الأسوأ."
"أنا... لم أفعل ذلك! من فضلك صدقيني يا ياسينا!"
"لا تقترب مني!"
تم رفض توسلاتي اليائسة على الفور من قبل ياسينا.
"أنا أحتقرك... كونك حبيبي ليس سوى مصدر للعار. من الآن فصاعدا، لا علاقة لك بي مرة أخرى."
"ا... انتظري..."
<على السطح>
مهما كنت أدعي بشدة أنني بريء، لا أحد يصدقني.
منذ حادثة الدردشة هذه، تعرضت للتنمر في المدرسة، عقليًا و جسديًا. أنا مكسور تماما.
...لقد وصلت إلى الحد المسموح به.
"ماذا تفعل؟"
عندما قررت القفز، سمعت صوتًا من الخلف. عندما التفتت، كانت ميدوري تاكاكي سان من الطبقة المجاورة.
تاكاكي سان أجمل من عارضات الأزياء على شاشة التلفزيون و هي شخصية مشهورة في المدرسة.
"من الخطر أن تكون في مكان مثل هذا."
"...فقط دعيني لوحدي. لم يعد الأمر مستحيلًا بالنسبة لي."
"همم."
أعطت تاكاكي سان ردًا غير رسمي و مشت نحوي.
"دعني أرى... ها نحن ذا..."
جلست تاكاكي سان بجانبي، كما لو كانت تستعد للقفز معي.
"واا، إنه مرتفع جدًا هنا."
ضحكت تاكاكي سان، و نقرت على قدميها.
"..."
"سأستمع إلى قصتك، حسنًا؟"
بقول ذلك، ابتسمت تاكاكي سان. بالنظر إلى وجهها، على الرغم من أنني لم أقابلها إلا بالكاد، شعرت بطريقة ما أنه سيكون من الجيد التحدث معها.
... ربما أردت فقط أن يستمع لي شخص ما.
"أنا... لم أفعل أي شيء. لكن لا أحد يصدقني، و يتهمونني بأنني متحرش... يعاملونني كمجرم. لقد سكبوا الماء عليّ و ضربوني، و حتى ياسينا، التي كانت حبيبتي، ضربتني عدة مرات... أنا مرهق".