سان " م ماذا تعني للنفصل وو هل تعي ما تقوله الان مستحيل لا يمكنك ألانفصال عني لا مستحيل أن أعيش من دونك أنت الهواء الذي أتنفسه "
وو" كاذب لقد عرفة كل شيء "
شعر سان الان أن عالمه على وشك الانهيار و أعصابه بدأيفقدها لذالك و كعادة أكتسبها عانق وو بقوة واضع أنفه بجوف رقبته يستنشق عطره لتهدئت نفسه حاول وو الابتعاد لكن سان لم يسمح له
\حبيت عادت سان حمم\
سان " هذه الرأحة ألتي تنتشلني من أقصى مراحل غضبي أن أبتعدت عني سوف اجن أقسم لك "
وو بابكاء " أ أنت متزوج سان لقد تقربت مني لتغضب زوجتك أنت لم تحبني ل لقد أحببتك من أول يوم وقعت عيناي عليك أردتك لي أنا وحدي فقط و كنت سعيد و كأنني أملك العالم عندما عشت معك في نفس المنزل لكن أ أنت كذبت علي خدعتني "
سان "أقسم بكل قطرة وقعت من عينك و بسببي أنها ليست زوجتي الحقيقية أنها زوجت أخي تزوجتها على الورق من أجل أبن أخي حتى لا يبقى يتيم الاب و لا يتعرض للأذا صدقني أنا حتى لم ألمسها بل طريقة التي ألمسك بها الان ولم أكلمها أو أعامله كما أفعل معك أنت أنت أول شخص أعامله هكذا أنت أميري و طفلي الوحيد أنت مهيمن و هالك قلبي مدلل "
وو" ل لقد كنت خائف سان خفت أن تتركني ليس لديك فكرة عن مدى الرعب الذي عشته اليوم أنا أخاف من فكرة التخلي فأما بالك أن كنت أنت من أحب ماذا لو جأ اليوم الذي مللت به مني و سئمت و تركتني م ماذا أفعل عندها "
أمسك سان بوجه وو بين يداه يمسح دموعه برقة ناطق بصوت دافء" لن ياتي ذالك اليوم الذي أفترق به عنك ألى أذ أخذني الموت منك عندها ليس بيدي شيء غير ذالك لا تفكر بعد الان أن أتركك هيا دعني أرى أبتسامتك الجميلة همم "
وو" أنا جأع "
" تعال معي أيها الصغير وسوف أطعمك "
لم يأتي وو معه فاستغرب سان
وو" سان لماذا لا تقبلني "
" حقا ما تقول بستطاعتي تقبيلك أعني أنا أريد و بشدة حتى امسك نفسي بل غصب لكني كنت أراعي مشاعرك و عمرك "
وو" لكنني أريد أنا و الان "
" يبدو أننا سوف نمرض كلانا اليوم لكن يستحق "
بل طبع تم سلب أول قلبة ل وو من الذي يستحقها وضع سان جبينه على خاصة وو ناطق لا أريد التفكير حتى ان تكون حياتي دونك "
وو" وأنا لا حياة لي دونك لكن في أي مسمى أنا في حياتك أعني لديك زوجة و "
" أششش لا تكمل حتى أنت كلي أنت روحي بجسد أخر أما بل نسبة لتلك الافعى لا تقلق سوف أتصرف "
أنت تقرأ
موعد أعمى|ووسان.WS
Lãng mạnتتقاطع الطرق بين أثنان يجمع القدر و الصدفةعن طريق الخطأ بين مراهق بعقل طفل و رجل ناضج ذو طباع حاد على طاولة واحد فأيقعان بحب بعض للحد الهوس و المرض حيث ستواجه قصة حبهما الكثير من العوائق التي يصنعانها هم بسبب التناقض الكبير بينهم و فارق العمر