《لقد كنت تجربة رائعة
وانتي كنتي كل شيء》🥀
ها انا وسط دوامت لم اعلم لحد الان ان كانت لها نهاية فانا اعيش داخلها سبع سنوات ولحد الان ليس هناك مخرج. انا ايريبوس كما ترون انا في دوامة . عيوني لم تتزحزح من ذلك الحائط المليء بالرموز التي لم اجد لها حلا لحد الان هل هذا دليل على انني غبي. نعم.
5يونيو 1915 يوم تتهاطل به ثلوج فاقعة البياض على طاولة ظهرت عليها آثار القدم .
وها انا في سطح منزلنا وانا اتقابل مع تلك القابعة امامي تذكرني بما كان ابي يفعله في الماضي حيث انها كانت هي المسؤولة عن حمل معدات ابي لرسم نعم كان مشهورا بفنه العجيب الذي عجز الجميع عن فهم لغزه وليس هذا فقد كان أبي أيضا معروفا بهوسه في القراءة وأيضا رأيته عدة مرات يكتب عدة قصص لقد دونها على أوراق من صنعه وخزنها في مكان بعيد غامض وعميق تغرقك في ثناياها قاتمة لايرى بها شيء ولن ترى بل ستعيش .
وانا مستمر بالنزول من على الدرج لم ازره يوما او استكشفه التوى كاحلي صرختي دوت في المكان اثر ارتطامي بتلك الارض الصلبة بعد نصف ساعة من الدوران وانا اسقط فتحت اعيني بتثاقل اجيل بنظري في تلك الرفوف التي تبدوا كان ليس لها حدود عرضها الممتد على طول الجدار والكتب التي تملأ تلك الرفوف من غير ابقاء مكان فارغ التقطت اذناي صوت اقدام تتجه نحوي يليه سماعي لصوت خشن يردد بصوت عالي كانه يلقي خطابا أمام مجلس مازلت عاجزا لا استطيع تحريك انش واحد من جسدي اثر ارتطامي وانا اسمع لصاحب ذلك الصوت بغير اهتمام حتى وقف سمعي عند ذكره {لقد اتى واخيرا ابن ازاريوس سيلفر } عدة تساؤلات داهمتني في نفس الوقت حتى كاد ان ينفجر عقلي .
افتح عيناي بتثاقل انظر الى السطح بشرود حتى عادت ذاكرتي نهدت مفزوعا من مكاني اتفحص المكان الذي انا به جدران بيضاء وفراش ابيض كانني في مصحة للامراض النفسية بدا يصيبني الجنون وانا اتفحص الجدران لعل اجد مخرجا اصبت بنوت غضب شديدة اصرخ بصوت عالي حتا كادت احبالي الصوتية ان تتمزق مدت اكثر من اربع ساعات مستسلما انضر الى تلك الساعة المعلقة على الحائط اغلقت عيناي لتاتيني صورة ذلك الحائط المليء بالرموز.السلام عليكم اتمنى البارت يعجبكم وشكرااا🌸
وانا بس مبتدا اسفة على اي خطأ 🙂
البات قصير😅
Sorry