2

67 10 2
                                    

سنشعر بخيبة أمل إزاء الأشياء التي توقعناها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

سنشعر بخيبة أمل إزاء الأشياء التي توقعناها.

كل ما أردناه بشدة، فإن خيبة الأمل سوف تمطر علينا.

لقد انتظرت طويلاً حتى يتم إنقاذي، وبينما كانت خيبات الأمل تنهمر علي، أخذت مني الكثير.

كنت أتوقع أن يكون لدي عائلة، ولم يكن لدي أبدًا عائلة أو أصدقاء يمكن أن أعتبرهم عائلة.

لقد وصلت إلى هذا العمر بمفردي، وبينما كنت قادمًا، كنت أرغب في شيء واحد فقط، وهو تجاهل كل خيبات الأمل التي أصابتني، وانتظرت وقتًا طويلاً لتحقيقه.

جيون جونغكوك، ينظر إليّ وبيده طفلًا مؤقتًا، ينظر إليّ كما لو كان ينظر إلى شخص غريب؛ لقد كان هو السبب في بقائي على قيد الحياة حتى هذا العمر ويبدو أنه لا يتذكرني. لم يكن له مكان كبير في حياته
ربما لم يجدني جديرًا بالتذكر، أو ربما كنت أبدو مختلفًا كثيرًا عما كنت أعتقد. كانت هذه مجرد بعض من ملايين السيناريوهات التي قمت بإنشائها لتجنب خيبة الأمل.

في محاولة للتخلص من الأفكار التي كانت تصيبني بالدوار وتحول خيبة الأمل إلى جزء مني، ابتسمت للأشخاص الآخرين الذين كانوا ينظرون إلي بعيون فضولية وانحنت لألقي التحية. عندما ابتسمت جيسو ولفت ذراعها حول كتفي، أصبحت متصلبًا بسبب هذا القرب غير المتوقع. وقالت: "ليس عليك أن ترحب بنا وبأصدقائنا بهذه الطريقة". "الاسترخاء، من فضلك." على الرغم من أنني أومأت برأسي بالموافقة، إلا أنني لم أستطع إلا أن أتحرك بسبب الانزعاج الناتج عن بقاء ذراعه على كتفي.

لم يعجبني الاتصال

لم أحب الاتصالات طويلة الأمد أكثر.

"لاليسا، أتمنى ألا يتعبك مين سيو وتستسلمه"، قالت الفتاة الشقراء التي تحدثت للتو مع جونغكوك وهي تبتسم. وقفت وجاءت نحوني،
وعانقتني بينما أبعدت جيسو ذراعها عني. على الرغم

من أن تعرضي للكثير من الاتصال تسبب في انقباض

قلبي في وقت واحد، فقد استجبت لعناقه بخفة، محاولًا تجنب الإحراج.
"أنا روزان، ولكن يمكنك
مناداتي روزي مثل أي شخص آخر. من اللطيف مقابلتك."

قلت: "أنا سعيد أيضًا"، محاولات جاهدًا ألا أهز صوتي.

الشخص الذي اعتقدت أنه يشعر بالنعاس هو يونغي. الشخص الذي كان يجلس أمام يونغي، والذي أعتقد أنه وسيم جدًا، هو جين. كان لديهم عدد قليل من الأصدقاء الآخرين، لكنهم قالوا إنهم لم يكونوا معًا اليوم لأن لديهم عمل للقيام به. بالطبع، وفقًا ليونغي، كانت هذه كذبة كبيرة لأنه كان يعتقد أن الرؤساء لا يحتاجون إلى الذهاب إلى العمل كل يوم. الطريقة التي قالها جعلتني أضحك.

some one l loved..Lk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن