23

29 4 0
                                    



إذا كانوا يهتمون برأي جين، فلن يكون من الصعب علينا الحصول عليها. لكنني لا أعتقد أنهم سيأخذون رأي طفل في هذه الوظيفة، لأنهم ليسوا أشخاصًا يهتمون بذلك". بينما كان تايهيونغ يتحدث في ملف جين، كانت جيني تجري بحثًا عن جون سيون على الكمبيوتر.

"بالطبع، إذا وصل الأمر إلى آذان الشرطة وتمكنا من تقديم الأدلة لهم، فسيتم ضمان تسليم جين إلينا." قالت جيني عندما صمت تايهيونغ: "ولكن من أجل أن تؤخذ هذه القضية على محمل الجد، نحتاج إلى أدلة حالية". "لأنه، على حد علمي، شخص يمكنه التستر على أي شيء يحدث بأمواله. حتى أنه يستطيع جلب جيش من المحامين ضدنا".

فقلت وأنا مقطب الحاجبين: إذن لماذا كان يحرس المهجع؟ سألت. "لذلك، ربما كان ذلك بسببي فقط، ولكن ماذا عن الأشخاص الآخرين في المهجع؟ تجاربي مختلفة، ولكن كانت هناك أحداث تركت علامات لا تمحى في حياة كل طفل في هذا المهجع. أعني، كان هناك سبب لماذا يستطيع جون سيون أن يفعل ما يريد بحرية حتى لو رأوه، فلن يمنعوه. في حين أن ثقل ما كنت أقوله جعل من الصعب عليّ ابتلاعه، فقد شاهدت جونغكوك يجلس بجواري وهو يقبض قبضتيه.

"هل تتذكرين والديك ؟" سأل يونغي. "إذن، المنزل

كم كان عمرك عندما تم إطلاق سراحك؟"

"كنت أعيش في نفس المنزل مع عائلتي، لكنني لم أرهم قط"، قلت وأنا أدير نظري إليه. "لقد عشنا في نفس المنزل حتى بلغت السابعة من عمري، ولكن حتى ذلك الحين لم يتم إخراجي من غرفتي مطلقًا". شبكت يدي معًا ونظرت بعيدًا عنه ونظرت إلى الأرض. "عندما كنت في السابعة من عمري، تم إخراجي بسرعة من ذلك المنزل وإعادتي إلى المهجع لسبب غير معروف"

. "كيف؟" قال يونغي بمفاجأة.

"لم أخرج أبدًا حتى بلغت السابعة؟" هززت رأسي. "لم أستطع إلا أن أنظر من النافذة ولكن فقط

ما رأيته كان جدارًا ضخمًا." "أعتقد أن هذا أكثر أهمية مما نعتقد.

"الأمر أعمق." قال تايهيونغ وهو يضع الملف جانبًا ويفرك صدغيه بيده.

أثناء القيام.

"لاليسا"، قال، ثم رفع يديه من صدغيه. "أردت فقط أن أسأل، في حال كنت بحاجة إلى مواجهة عائلتك، هل يمكنك فعل ذلك؟" على الرغم من أنني لم أتمكن من الإجابة على هذا السؤال لفترة من الوقت، الأمر الذي جرح طرف أنفي وجعلني أرغب في البكاء بشدة، قلت: "لست الوحيد الذي يحتاج إلى الخلاص بعد الآن". "يمكنني أن أفعل أي شيء يمكن أن يساعد جين على التحرر في النهاية.

" "نستطيع"، صحح لي.

جونغكوك. "لن تفعلي أي شيء بمفردك، ولو للحظة واحدة

some one l loved..Lk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن