3

36 11 8
                                    

لقد مر أسبوع منذ أن بدأت العمل وكل ما يمكنني قوله هو أن مين سيو هو أحد أكثر الأطفال حظًا في العالم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لقد مر أسبوع منذ أن بدأت العمل وكل ما يمكنني قوله هو أن مين سيو هو أحد أكثر الأطفال حظًا في العالم.

كانت والدته وأبوه يحبانه كثيرًا. حتى عندما ذهبا إلى العمل، اتصلا بي عبر الفيديو ثلاث مرات على الأقل على الهاتف الذي أعطانيه لي وأرادا رؤية ابنتيهما.

شعرت وكأنني أشعر بالغيرة من طفل صغير.

لم أستطع أن أفهم تمامًا كيف لم يتمكن القائمون على رعاية مين سيو السابقون من تحملها. لقد كان طفلاً حسن التصرف. لم أجد صعوبة في إطعامه أو جعله ينام. كان من الصعب عليه أن ينام ليلاً. ومع ذلك، لم تكن هذه مشكلة بالنسبة لي، حيث لم أستطع النوم أكثر من ساعة أو ساعتين في الليل.

"لقد شعرت وكأن والديك سيغادرون، ولهذا السبب أنت غاضب، أليس كذلك؟" قلت وأنا أحمل مين سيو الباكي بين ذراعي.

يعود جيسو ونامجون إلى المنزل لمدة يومين. أنا ومين سيو سنكون بمفردنا، واعتقدت أن ذلك سيساعدنا على التعود على بعضنا البعض. كنت أعلم أن هناك كاميرات في المنزل. كان كيم نامجون أبًا اتخذ كل الاحتياطات اللازمة. لقد مر أسبوع واحد فقط منذ مجيئي إلى هنا، وبالطبع لم أتوقع منهم أن يثقوا بي على الفور.

لقد قاموا بحفظ أرقام أصدقائهم على هاتفي في حالة وجود مشكلة. ومن بين أرقام الأصدقاء هذه، كان هناك أيضًا رقم جونغكوك. لقد كان حرفيًا الشخص الوحيد المتاح خلال هذين اليومين. قالت جيسو إنه إذا كنت خائفة، فيمكنها العودة إلى المنزل، لكن ما كنت أخشاه هو عدم البقاء وحيدًا. لم أكن أريده أن يأتي.

لاليسا،" اتصلت بي جيسو وتوقفت عن هز الطفل ونظرت نحو الباب. لقد كانوا خارجين ويجب أن يرغبوا في توديع مين سيو قبل المغادرة.

بينما كانت جيسو تأخذ مين سيو من ذراعي، قالت: "اتصل بجونكوك عندما تكون خائفًا من أن تكون وحيدًا. المكان هادئ جدًا هنا في الليل وأنا لا أحب أن أكون وحدي هنا أيضًا." أومأت برأسي بالموافقة، لكن هذا كان فقط لتمرير الأمر.

عندما ودع كيم نامجون وكيم جيسو ابنتيهما وغادرا المنزل، ذهبت إلى المطبخ مع مين سيو بين ذراعي للحصول على شيء للأكل.

لن أتصل بجونكوك أبداً


🥀Lilly 🥀

تسمع خطى تقترب.

some one l loved..Lk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن