بسم الله الرحمن الرحيم
نبداء بذكر الله
بقلم: ضحئ ال ربيعيّ
روايه: بين _قيود _الكاسر
(قال لامام علي عليه السلام)
كل الديون تدفعونها من جيوبكم
لا ديون اعراض الناس.. تدفعونها من اعراضكم
صدقت ياابالحسن
-----------------------------------------------------------ام دموع: يلة يمة دموع كعدي وراج شغل.. وانتي العمية كومي ولي الدوام صارت بل 6الصبح..
دموع: اي اي كعدنة والله بس روحي كعدي اذار هسة نبدل ونجي وراج..
ام دموع: يلة لجن خمس دقايق اذ منزلتن اعرف اتصرف وياجن.. وهاي اليهودية كعديهة وياج..
دموع:علة كلام امي كعدت وهيه تحجي..
رهف: كعدت والله كعدت بس اني تغلط علية.. عفتهن ورحت اغسل وجهي.. فتحت الكنتور واني محتارة شنو لابس اليوم دوامي الول... اوفف والله حيرة.. صحت بكل صوت.. ولججج دمووووووع..
دموع:ومرض بهل صوت من صباحيت الله تصيحين كعتي الناس.. شبيج..
رهف: تعالي دبريلي ملابس والله محتارة..
دموع: اهووو بعدج بهل سوالف.. وخري خلي اشوف..
رهف:وخرت عنهة وكعدت علة الجرباية وبقت هية تطلع وتشوف لمن ذبت علية فستان لونة اسود بي نقش ابيض..
دموع:لبسي هاذة حلوة وكسري وياة حجاب ابيض راح يطلع يخبل..
رهف:يععع والله مو حلوة اطلع جني بقرة منقطة ببيض واسود..
دموع:رهف الخاطر الكبعة دبري نفسج بي ووعدج من ترجعين نطلع السوك وشتريلج لي تردي..
رهف: اوفف اسمني اني بهذلة دوم اخذت الفستان ولبستة خليت مكياج خفيف ولفيت شالي طلعت دموع من الحمام وهية لبسة سويت كامل اسود بقيت صافنة..
دموع:هاا شرايج. اشوفج صافنة شبيج..
رهف: يخبل هلا ستايل منين جبتي ولج..
دموع:ماجبتة من احد بس هاذة ملابس الشغل لي دزو لي مطلوب هيج لبس بنطرون اسود وقميص ابيض وسترة سودة.. لمهم شلون طالعة بي حلوة
رهف: اي اي يخبل عليج بلعافية دمعي..
دموع:الله يعافيج.. رهف تذكرين كلام ابوي شنو جان يكول..
أنت تقرأ
بــين. قيود. آلكآسـر. (الجزء الثاني)
Romanceشيخ گاسر:- #من إنة طفل جانت لعبتي الخيل.. واحب اصعد علة المهرة الاصيلة.. _بين _قيود _الگاسر "" 🔥🦅 للكاتبة:-ضحى ال ربيعيّ نبدي بئگمال روايتنا... بتاريخ... 2024/7/14...