الشخصيات

2 2 0
                                    

يوري (Yuri)

النوع: مصاصة دماء

الشخصية: هادئة ومنعزلة في البداية، يوري تعيش صراعًا داخليًا بين إنسانيتها وطبيعتها كمصاصة دماء. تخاف من الاقتراب من الآخرين خوفًا من إيذائهم، لكنها تجد الراحة والطمأنينة مع أصدقائها الجدد. مع مرور الوقت، تبرز كأحد أقوى أفراد المجموعة، وتستخدم سرعتها الخارقة وقدراتها القتالية ببراعة.

القدرات: سرعة فائقة، قوى مصاصي الدماء (التجدد، التحمل)، قدرة على التنقل عبر الظلال.

أنيا (Anya)

النوع: من جنس الملائكة

الشخصية: نقيّة وطيبة القلب، أنيا تمتلك طبيعة حامية وتحب مساعدة الآخرين. تحمل على عاتقها مهمة حماية أصدقائها وتقديم الدعم لهم. تؤمن بشدة بالخير، وهي رمز للضوء في الفريق. رغم نقائها، فهي محاربة شرسة عندما يتعرض أصدقاؤها للخطر.

القدرات: أجنحة تمكنها من الطيران، نور مقدس يشفي ويضعف الأعداء، قوى الحماية.

ألبرت (Albert)

النوع: بشري

الشخصية: يتمتع ألبرت بقوة داخلية كبيرة، ودائمًا ما يتحمل المسؤولية عن الآخرين. يمتلك قدرة نادرة للتحكم في العناصر الأربعة (الماء، النار، الهواء، الأرض). رغم كونه بشريًا، يعتبر قائدًا بالفطرة ويعمل جاهدًا ليكون الرابط الذي يجمع الفريق. يشعر بحب خفي تجاه يوري، لكنه لم يعترف به لأحد.

القدرات: التحكم الكامل بالعناصر الأربعة، قوة تحمل بشرية استثنائية، روح قيادية.

هاروتو (Haruto)

النوع: نصف بشري ونصف شيطان

الشخصية: هاروتو يعيش دائمًا بين عالمين، مما يجعله يشعر بالانفصال عن كل من حوله. يسعى باستمرار لإثبات نفسه والتخلص من الجانب المظلم في داخله. قد يكون عنيفًا في القتال، لكنه يتمتع بقلب طيب وولاء عميق لأصدقائه.

القدرات: قوة شيطانية هائلة، قدرة على التحكم في النيران والظلال، قوة جسدية خارقة.

ريستو (Ritsu)

النوع: مصاص دماء

الشخصية: بارد الطباع، ومتحفظ في التعبير عن مشاعره. يعيش ريستو بين الظلام والنور، وغالبًا ما يبدو غامضًا ومعزولًا. لكنه وفيّ بشدة لأصدقائه، ويستخدم قوته لمساعدتهم وحمايتهم. هو الآخر يكافح للسيطرة على طبيعته المظلمة لكنه ينجح بذلك من خلال دعمه للفريق.

القدرات: التحكم في الظلام، سرعة وقوة مصاصي الدماء، قدرة على استدعاء الكائنات المظلمة.

ساتشي (Sachi)

النوع: بشرية

الشخصية: ساتشي ورثت قدرات عائلتها القديمة، مما جعلها قادرة على التحكم بالعناصر الأربعة، لكنها ما زالت تكتشف قدراتها. قوية ومستقلة، تسعى دائمًا للتعلم والتطوير. تمثل الرابط البشري في الفريق، وتؤمن أن القوة الحقيقية تأتي من القلب والتعاون.

القدرات: التحكم بالعناصر الأربعة مثل ألبرت، استخدام تعاويذ سحرية قديمة، قوى دفاعية متقدمة.

الزمن المنسي: أسطورة التنين والأبطالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن