كومنت و ڤوت فضلا و ليس أمرا (つ≧▽≦)つ
أستمتعوا
.
.
."سأعود خلال ساعة تقريبًا" تمتم مينغيو بعد فحص هاتفه، و سحب سترة فوق رأسه، و هي نفس السترة التي أعادتها ليسا في وقت سابق من هذا الأسبوع.
بعد أيام قليلة بعد أن بدأت الأمور تتوتر مرة أخرى بينهما، و لم يكلفا نفسيهما عناء مواصلة محادثتهم منذ تلك الليلة عندما قاطعهما هانسول و شاهده و هو يستعد، مقاومًا الرغبة في سؤال الصبي إلى أين سيذهب في وقت متأخر جدًا، "اتصل بي إذا ساء الأمر للغاية". "حسنًا" أجاب ونوو بهدوء، مما جعل مينغيو ينظر إليه للحظة قبل أن يتنهد زميله في الغرفة و يغادر.
بمجرد رحيله، رفع ونوو يده ليلمس صدره، متمنيًا أن يختفي الألم هناك، لأن رأسه يقتله بالفعل، فهو لا يحتاج إلى شيء آخر للتعامل معه الآن.
أتى هانسول بعد أن أرسل له ونوو رسالة مفادها أنه يعاني من نوبة قلبية، و بدا قلقًا بشكل طفيف عندما دخل.
"لا أرى نوبة قلبية تحدث"
"صدري يؤلمني." رفع هانسول حاجبيه.
"أي جانب؟" ربّت ونوو على قلبه و بدى أن هانسول يحبس ضحكته جالسا بجواره على السرير و ظلّ صامتًا لمدة دقيقة قبل أن يستدير لمواجهته
"إذا من هو أو من هي؟"
"ماذا تقصد؟"
"من الذي يسبب... النوبة القلبية؟"
"لماذا يكون شخص ما مسؤولاً عن ذلك؟"
"أوه هيا، ونوو. كلانا يعلم أن هذه ليست نوبة قلبية. من الذي يجعل قلبك يؤلمك""لا أعرف ما الذي تتحدث عنه، لقد اتصلت بك هنا" للحصول على الدعم و لكني أتعرض للهجوم بهذه الطريقة." أدار هانسول عينيه.
"لقد كنت تتصرف بغرابة مؤخرًا" تمتم هانسول "أعلم أنك تواجه صعوبة في التعامل مع اللعنة وما إلى ذلك، و لكن أعني،أشعر أن الأمر يتعلق بشخص معين يبدأ اسمه بحرف الميم و ينتهي بحرف الواو." قضم ونوو شفته السفلية، و كره مدى قدرة أفضل صديق له على قرائته بسهولة "هذا ليس صحيحا."
"إذاً لماذا تحمر خجلاً الآن ، فأنا حتى لم أقل اسمه بشكل صحيح"
"أنا لا احمر خجلاً!"
"نعم، انظر فقط إلى خديك --"
توقف هانسول بعد ذلك، و افترقت شفتاه"إنه مينغيو؟ هو الذي يجعل قلبك يؤلمك؟"
سعل ونوو و هو يشاهد أعين هانسول تتسع بشكل هزلي.
أنت تقرأ
بلّورة الكريستال | MEANIE
Fanfictionونوو يهين عرّافة، و التي بدورها تلقي لعنة على ونوو. نظرًا لعدم إيمانه بأي من ذلك. عاد ونوو إلى مسكنه، فقط ليدرك أنه ربما يكون قد تعرض للعنة بالفعل، و أنه لا يوجد شيء سوى زميله في الغرفة و المعروف أيضا بعدوه الأكبر كيم مينغيو و الذي يبدو أنه قادر على...