الفصل 30 : الإحساس بالسقوط

79 6 0
                                    


كان يوشينغ، الجنرال الذي قيل عنه أنه بارد وشجاع، يعيش في قلق شديد كل يوم. كان دائمًا قلقًا بشأن زوجته الحامل والتي بدت وكأنها أخرق بعض الشيء. كان يريد في الأساس ترك كل أعماله والبقاء بجانب زوجته طوال الوقت.

ولكن بعد ذلك هددته زوجته قائلة: إذا توقفت عن العمل فماذا سنأكل؟ هل ينمو المال على الشجرة؟ هل تعتقد أنني لا أريد أن أكون معك طوال الوقت؟

ربما لديك بعض الثروة الآن ولكن ماذا عن المستقبل؟ علينا أن ندخر المال لطفلنا!!! الحمل أمر صعب ويقول زوجي إنه يريد التوقف عن العمل!

"أريد أن أكون معك طوال الوقت، لكن العمل مهم! هل تجرؤ على ترك عملك وترى ما إذا كنت سأكسر ساقيك!"

لكن سو ينغ كان مخطئًا بعض الشيء. كان عليهما توفير المال لـ"أطفالهما"... وليس "طفلهما"... حسنًا، لا يمكنني إلقاء اللوم عليه. ما زال لا يعرف كم من الأشياء المذهلة التي خططها له الإله الذي خنقه حتى الموت.

على أية حال... بعد توبيخه من قبل زوجته، لم يجرؤ يوشينغ على التفكير في شيء من هذا القبيل واستمر في العمل بجد على الرغم من قلقه.

لقد فهم أيضًا قلق سو ينغ. لم تكن زوجته قاسية. كان يحاول أن يزرع في نفسه بعض الحكمة وهو الذي كان مدفوعًا بالعواطف.

كان بطن سو ينغ يكبر يومًا بعد يوم. كان يُعتبر "كنزًا" في القصر بأكمله. عندما كان يوشينغ في المنزل، كان دائمًا مع زوجته. كان يريد أن يعانق زوجته في حضنه طوال الوقت. ولكن في الوقت نفسه، كان يحث زوجته الكسولة على التحرك أكثر. لم يكن عدم الحركة على الإطلاق أمرًا جيدًا أيضًا.

عندما يخرج يوشينغ، يكون الخدم بجانبه طوال الوقت ولا يتركونه بمفرده. كان جو رونغ وفانغ تشي ملتصقين بجانبه. كانوا جميعًا قلقين من أن سيدتهم قد تسقط عن طريق الخطأ نظرًا لمدى عدم اهتمامه.

كان سو ينغ يستمتع أحيانًا برعايتهم، وأحيانًا أخرى لا. قد يبدو وكأنه لا يهتم كثيرًا، لكن هذا ليس صحيحًا! كان الطفل ملكه! كيف لا يكون حريصًا؟ حسنًا، لا يهم... لا داعي لتوضيح ذلك.

في ذلك اليوم، نظر فانغ تشي إلى بطن سو ينغ وقال بينما كان يحاول إخفاء قلقه.

"سيدي، هل... شعرت بحركة السيد الصغير حتى الآن؟ أعني، هل بدأ السيد الصغير في الحركة؟"

"لا...."

"يجب أن يكون السيد الصغير قد بدأ في التحرك الآن... ولكن لا تقلق... أنا متأكد من أن السيد سيبدأ في الشعور بالطفل قريبًا..."

على الرغم من أن فانغ تشي حاول مواساته، إلا أن سو ينغ شعرت بالقلق فجأة. لم يبدأ طفله في الحركة بعد... كل شيء سيكون على ما يرام، أليس كذلك؟

لقد أراد أن يشعر بطفله آه... لقد تساءل كيف سيشعر...

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

زوج الجنرال البارد الشرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن