مستشفى برشلونة.سار بيدري في ممر الجراحة بينما يُحيي كل طبيب و ممرض يمر عليهم. شعر بالبرودة تنتشر تحت معطف المستشفى الأبيض الذي يرتديه بينما تنمو ابتسامة غريبة على وجهه و هو يقترب من الغرفة التي تحمل الرقم خمسة.
بالكاد نام الليلة الماضية بعد ما حدث معه، حاول عدم التفكير في الأمر كثيراً بعد أن حظر جافي حسابه لأن فرصته العظيمة للانتقام كانت قريبة منه كثيراً.
و كما لو كان الكون أيضاً في صفه، فقد أرسلت إدارة المستشفى بريد إلكتروني إلى جميع الموظفين تحذرهم من ان الكاميرات سوف تُنطفئ بسبب الاستبدال و الصيانة.
تساءل بيدري ماذا فعل ليكون محظوظًا جدًا.
طرق باب الغرفة محاولًا الحفاظ على تنفسه مُنتظماً. دق بقدمه على الأرض بتوتر و انزعاج لكن سرعان ما فتحت ممرضة معروفة الباب. ابتسمت لما تعرفت على بيدري.
"صباح الخير بيدري"، تقول بأدب.
"صباح الخير روز"، يُزيف ابتسامته و يشير نحو غرفة النوم، "هل وصل مريضي؟".
"بابلو جافيرا؟ نعم، نعم"، تؤكد روز و يحاول بيدري إخفاء حماسه المفرط. "إنه يغير ملابسه ثم سنأخذه إلى غرفة العمليات... أوه ، و ذهبت مرافقته لتحضر بعض القهوة".
"لا بأس، سأبقى برفقته"
"حسنا"
"دعهم يعرفون أنني لن أحتاج إلى مساعدة الممرضات"، أمر بصوت متطلب، "يمكنني القيام بذلك بنفسي ، الأمر بسيط".
"حسنًا ، سأخبرهم بذلك"، تمشي روز بعيدا و لا ترفع عينيها عن الملف الذي في يدها.
يغلق بيدري باب غرفة النوم عند دخوله. ينظر إلى اليمين و يجد صغيره الجميل ليبتسم على نطاق واسع.
يرقد جافي على نقالة و يبدو مشتتًا، مُنغمس في عالمه الخاص. الهدوء واضح على وجهه الرائع ، جسده مغطى بقميص أزرق مع الأحرف الأولى من اسم المستشفى. يُقرب أصابعه إلى شعر غرته و يُبعده بلطف عن عينيه الكبيرة، كانت أظافره مطلية بلون وردي فاتح جدًا.
كان يشبه الدُمية، و أراد بيدري أن يلعب به بشدة.
يقترب ببطء من النقالة، و اتسعت عينا جافي عندما أدرك وجوده، تحرك بشكل غير مريح، و احمرت اذناه بشدة مما جعل بيدري يبتسم لتصرفاته الخرقاء.
مد بيدري يده و لمس خد جافي و فرك إبهامه و شعر بالحرارة المنبعثة من جلده الناعم.
"ستتم جراحتك في غضون بضع دقائق"، حذره بيدري. "هل أنت جاهز؟".
"أنا ، دكتور بيدري ..."، كان جافي ساكن بلا حراك، خائفاً من أن بيدري سيفعل له شيئًا ما.
"صغيري"، ابتسم بيدري و قرب وجهه من وجه جافي. شعر أن أنفاس الصبي الحارة تضرب وجهه بسبب تنفسه الغير مُنتظم و أن أنفيهما تتلامس، "دعني أقبلك ، حسنًا؟".
أنت تقرأ
Doctor pedri • Pedri x Gavi
Fanfictionيحتاج بيدري إلى إجراء عملية جراحية أخيرة قبل إجازته، لكنه لم يتخيل أبداً أنه سينجذب بشدة لمريضه الصغير الرائع. جافي شاب جميل جدا لديه إصابة في كتفه و يأمل أن يقوم الدكتور بيدري بمعالجته. لن يقاوم بيدري رغباته عندما يرى جافي ملقى على السرير فاقدا لل...