The End

213 21 48
                                    


مرت خمسة أيام منذ خروج جافي من المستشفى. كان جالساً وحيدًا في المنزل، فقد غادر جده للعمل و ذهبت جدته لزيارة صديقتها في حي آخر.

آلمهُ كتفه قليلاً، فأخذ دواءه و انتظر مفعوله.

لكن ألم كتفه ليس هو الوحيد الذي أثر عليه، بل كان هناك ألم آخر، ألم بائس موجود في قلبه و في كل ركن من أركان جسده.

لم يستطع معرفة عدد المرات التي بكى فيها و شعر بأنه قذر جدًا.

شعر بالحرج من نفسه لدرجة أنه قام بصفع وجهه و شد شعره عدة مرات.

ماذا سيفكر أجداده فيه اذا عرفوا؟، واضح انهما سيشعران بالاشمئزاز منه لأنه أيضًا يشعر بالاشمئزاز من نفسه.

لا يمكنه التوقف عن التفكير في بيدري. لا يمكنه التوقف عن رغبته في الشاب الاكبر، و لا يمكنه التوقف عن الاشتياق له.

كيف يجرؤ على افتقاد مثل هذا الشخص المقرف؟، كيف يريد الرجل الذي دمر جسده و حياته؟.

حتى أنه رافق جدته إلى الكنيسة قبل يومين و دعا لإزالة تلك الرغبة البغيضة من كيانه حتى ينسى أمر بيدري.

لم تختفي رغبته و لا شوقه. يبدو الأمر كما لو أن جافي قد اعتاد على مضايقات بيدري، كما لو أنه يريد أن يكون قذرًا مرة أخرى.

'أريد قذارة بيدري'، فكر في الليالي الماضية.

'أريد أن أشعر به' ، هذا ما قاله لنفسه قبل ان ينام.

لقد لمس نفسه و هو يشاهد الفيديو الذي أرسله بيدري له في تلك الليلة و شعر بالاشمئزاز أكثر فأكثر، بكى و كتم صوت صراخه بوسادته و أمضى أيامه في السرير غير قادر على الحركة.

سألته جدته لماذا كان مختلفًا. كان بإمكانه أن يقول 'بيدري اغتصبني' . قد يقول 'أنا أفتقد بيدري ' لكنه لم يفعل.

لقد اختلق قصة أنه لا يريد التحرك خوفًا من إصابة كتفه و انه يشعر بالتعب و أنه يحتاج إلى بعض الوقت لنفسه.

كان جافي يحدق في الورقة المجعدة الموجودة فوق طاولته بينما يمسك الهاتف بيده اليسرى و يستخدم أصابع يده اليمنى للاتصال برقم بيدري.

حدق في الهاتف و تنهد.

كان قلق و لعن نفسه عدة مرات.

وضع الهاتف على أذنه مستمعًا إلى الصفير بينما تتحرك ساقه بتوتر.

"بيدري"، يقول جافي عندما يرد الشخص الموجود على الطرف الآخر. كان هناك متسع من الوقت لإنهاء المكالمة و الانسحاب لكنه لم يستطع فعل ذلك.

"جافي"، صوت بيدري الثابت يجعله متجمدًا. كان هذا هو الصوت الذي أراد سماعه. ترفرف الفراشات في بطنه و تتصارع، "هل تحتاج شيئاً ما يا صغيري؟". 

يذوب جافي و ينتحب ، "أنا بحاجة إليك". 

"الآن؟". 

"آه ". 

Doctor pedri • Pedri x Gavi حيث تعيش القصص. اكتشف الآن